"المطبات البلاستيكية والصوتية" سلاح أسوان لمنع الحوادث.. مدير عام الطرق: تركيب المطبات البلاستيكية بطريق السادات وأمام المدارس والمستشفيات والمفارق والدورانات.. و"ادفو" تزيل المطبات العشوائية بطريق مصر ـ أسوان

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 04:30 ص
"المطبات البلاستيكية والصوتية" سلاح أسوان لمنع الحوادث.. مدير عام الطرق: تركيب المطبات البلاستيكية بطريق السادات وأمام المدارس والمستشفيات والمفارق والدورانات.. و"ادفو" تزيل المطبات العشوائية بطريق مصر ـ أسوان "المطبات البلاستيكية والصوتية" سلاح أسوان لمنع الحوادث
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المطبات البلاستيكية والصوتية تعد وسيلة آمنة وحضارية لتخفيض السرعات الزائدة، حيث بدأت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسوان تركيبها فى أكثر من مكان لسلامة أرواح المواطنين وتلافى وقوع أى حوادث مستقبلية بجانب إضفاء الشكل الجمالى والحضارى، وضبط الحركة والسيولة المرورية فيما يتطلع أهالى أسوان للمزيد من هذه الإجراءات.

 وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مدير عام الطرق لسرعة تركيب المطبات البلاستيكية من أجل التهدئة المطلوبة فى سرعة السيارات والمركبات المتحركة وخاصة فى المناطق التى تشهد كثافات عالية من طلاب المدارس وكبار السن والسيدات

ومن جانبه أكد المهندس محمد فتحى مدير عام الطرق بأسوان بأنه بدأ العمل فى تركيب المطبات البلاستيكية بطريق السادات ولاسيما فى النقاط الواقعة أمام المدارس والمستشفيات والمفارق والدورانات، لافتاً إلى أن تركيب المطبات سيستمر على مدار الأيام القادمة فى طرق السادات والخزان والمطار، ليكون ذلك متواكباً مع التطوير الجارى لرفع كفاءة طريق كيما.

مطبات بلاستيكية (3)

 من ناحية أخرى، قامت الأجهزة التنفيذية اليوم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بإزالة المطبات العشوائية لتيسير حركة مرور السيارات، على الطريق السريع مصر أسوان ناحية منطقة الشيخ على بالكلح شرق دائرة مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجرى العمل بناء على تعليمات العميد عبد الرحمن عامر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، وتم إزالة المطبات بمعدات الوحدة المحلية، والتنبيه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يقوم بعمل هذه المطبات مرة أخرى.

 

كما قامت الوحدة المحلية لقرية البصيلية قبلى بادفو برفع التراكمات والتشوينات وتم التبيه على الأهالى بعدم إلقاء أى مخلفات على جانبى الطريق والتحذير بتحرير محاضر لأى شخص يخالف القانون.

مطبات (4)

و فى نفس الصدد يطالب " مصطفى عبد الرحمن " من أهالى أسوان بتكثيف أعمال إزالة المطبات العشوائية وتطهير كافة طرق محافظة أسوان منها، فضلا عن إزالة تراكمات الأتربة المجاورة للطرق وتلال القمامة وترميم الحفر بالطرق ورفع كفاءة الطرق والأرصفة .

 

ويقول " سيد محمد "من أهالى أسوان أن المطبات العشوائية منتشرة للأسف فى أكثر من مكان بأنحاء أسوان ومخالفة للمواصفات القياسية  وينجم عن ذلك حوادث ومصابين وخسائر للمركبات، فضلا عن أن هذه المطبات العشوائية تعرقل حركة سير المركبات وتجعل السائقين يعزفون عن السير على بعض الطرق.

ويضيف " حمادة عبد الله " من أهالى أسوان بأنه يناشد بتعميم تطبيق المطبات البلاستيكية والصوتية على مستوى محافظة أسوان وخاصة فى المنحنيات والطرق الخطيرة

وتكثيف الرقابة من قبل الوحدات المحلية ومسئولى الطرق لإزالة المطبات العشوائية والتى سيقوم بإنشائها بعض الأهالى من تراكمات وأحجار ويتم إزالتها ولكنها تعود مجدداً.

مطبات (1)
 
مطبات (3)
 
 
 
مطبات بلاستيكية (1)
 
 
 
مطبات بلاستيكية (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة