أكرم القصاص - علا الشافعي

"الموف أون" على طريقة النجمات.. مايلى سايرس لجأت للتاتو وآريانا جراندى للشوبينج

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 10:00 ص
"الموف أون" على طريقة النجمات.. مايلى سايرس لجأت للتاتو وآريانا جراندى للشوبينج كلوي كاردشيان
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الخروج من تجربة انفصال عاطفي أو طلاق، يكون الأمر صعب تجاوزه خاصة عند المرأة، وذلك بسبب عاطفتها الجياشة التي تتحكم في تفكيرها وفي أغلب تصرفاتها، والأمر ذاته ينطبق على النجمات، فقررن اللجوء إلى مجموعة من الطرق لتجاوز هذه المرحلة من حياتهن، والطريقة اختلفت من نجمة لأخرى، فمنهن من قررت التغيير في المظهر الخارجي وأخريات بالتظاهر بالقوة وكأن شيئا لم يحدث.

وخلال التقرير التالي نستعرض طرق أشهر نجمات هوليوود فى تخطى الألم العاطفى: 

سيلينا جوميز

الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز بعد انفصالها عن المغني The Weekend، قررت أن تغير من مظهرها من خلال قص شعرها كنوع من النسيان وتجاوز هذه المرحلة، ويذكر أن الانفصال حدث في عام 2018.

سيلينا جوميز.
سيلينا جوميز

 

كلوي كاردشيان

كلوي كاردشيان إحدى أخوات عائلة كاردشيان ونجمة تلفزيون الواقع، انفصلت هذا العام عن لا عب كرة السلة "تريستان طومسون"، وظهرت بعدها بـ"نيولوك" مختلف، بتسريحة شعر قصيرة وصبغ شعرها للأشقر الباستيل.

كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان


 

ليلي جيمس

ظهرت الممثلة الأمريكية ليلي جيمس بكامل قوتها خلال حفل توزيع جوائز الفيلم المستقل البريطاني الثاني والعشرين بلندن، وكانت في غاية الأناقة والجاذبية وتميزت بابتسامتها الناعمة، ويعد هذا ظهورها الأول بعد انفصالها عن الممثل الإنجليزي "مات سميث".

ليلي جيمس
ليلي جيمس


 

مايلي سايرس

نجمة البوب الأمريكية مايلى سايرس احتفلت بطلاقها من "ليام هيمسورث" بإضافة وشم جديد على مفصلها الأيمن وهو عبارة عن خطوط متشابكة لكلمة "الحرية"، ونشرت هذه الصورة على حسابها الشخصي انستجرام مع متخصص الوشم العالمي"وينتر ستون".

تاتو مايلى سايرس
تاتو مايلى سايرس

آريانا جراندى
 

لم تترك أريانا للحزن مجالا بعد انصفالها عن مقدم البرامج الكوميدي بيتي دافيدسون، حيث قررت نسيان الأمر والخروج للتسوق من أكبر المتاجر والماركات العالمية.

 

أريانا جراندي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة