قبل قليل من انطلاق الكلاسيكو بين برشلونة ضد الريال.. لافتات الاستقلال تحاصر ملعب "كامب نو" من متظاهري تسونامي .. قوات الشرطة تحاصر الملعب فى إقليم كتالونيا.. ووجبة غداء تجمع رئيسا الناديين بارتوميو وبيريز

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 07:07 م
قبل قليل من انطلاق الكلاسيكو بين برشلونة ضد الريال.. لافتات الاستقلال تحاصر ملعب "كامب نو" من متظاهري تسونامي .. قوات الشرطة تحاصر الملعب فى إقليم كتالونيا.. ووجبة غداء تجمع رئيسا الناديين بارتوميو وبيريز  جانب من التظاهرات قبل اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إجراءات احترازية كبيرة يشهدا محيط ملعب "كامب نو" الذى سيكون اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساء، مسرحا للقمة المرتقبة التي تجمع برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض، وهو اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الماضي قبل أن يتقرر تأجيل اللقاء إلى 18 ديسمبر بسبب المظاهرات وأعمال العنف التي شهدتها مدينة "برشلونة" في ذلك الوقت بسبب الأحكام التي صدرت بحق العديد من السياسيين والنشطاء المطالبين باستقلال إقليم "كتالونيا" وصنفت الشرطة الكتالونية المباراة تحت بند "عالية الخطورة" وأعلنت تأمينها بـ3000 شرطي و12 مدرعة خاصة مع وجود دعوات للتظاهر اليوم وعرقلة سير المباراة.

لافتات الاستقلال تحاصر ملعب "كامب نو"

قامت منظمة تسونامى الديموقراطية الكتالونية، بالوقوف أمام ملعب "كامب نو"، الذى يستضيف موقعة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وغريمة التقليدى ريال مدريد ،وقام أفراد منظمة تسونامى الديموقراطية، بالوقوف أمام ملعب "كامب نو"، رافعين لافتات مطالبين بالاستقلال، وذلك قبل ساعتين من انطلاق موقعة الكلاسيكو.

وقامت قوات الشرطة بفحص مدرجات ملعب "كامب نو"، قبل دخول الجماهير إلى المدرجات، وذلك فى إطار الخطة الأمنية التى تنفذها قوات الشرطة، فى ظل التهديدات الإرهابية التى تهدد إقامة المباراة.

وكانت منظمة تسونامى الديمقراطية المطالبة باستقلال كتالونيا قد هددت بعرقلة إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

قوات الشرطة تحاصر ملعب "كتالونيا"

وبدأت قوات الشرطة فى إقليم كتالونيا، القيام بتفتيش مدرجات ملعب "كامب نو"، الذى سيحتضن لقاء الكلاسيكو، حيث قامت قوات الشرطة بفحص مدرجات ملعب "كامب نو"، قبل دخول الجماهير إلى المدرجات، وذلك فى إطار الخطة الأمنية التى تنفذها قوات الشرطة، فى ظل التهديدات الإرهابية التى تهدد إقامة المباراة.

واتجهت أعداد كبيرة من المتظاهرين إلى محيط الملعب من أجل منع دخول اللاعبين المباراة، كما اتجهت أعداد منهم إلى "فندق" صوفيا الذى سيتحرك منه اللاعبين بعد قليل، بهدف منع إقامة اللقاء.

وجبة غدا تجمع رئيسا الناديين

من ناحية أخرى، اجتمع كلا من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة وفلورنيتنو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عصر اليوم قبل ساعات من انطلاق المباراة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الثنائي اجتمعا اليوم فى فندق "صوفيا" حيث مقر إقامة الفريقين، وقد تناولا وجبة الغداء معا وتحدثا في الكثير من الأمور التى تخص المباراة المنتظرة، كإجراء روتيني يهدف إلى العلاقات الجيدة بين الفريقين قبل انطلاق المباراة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، وتعتبر هذه المرة الأولى، منذ موسم 2009-2010، التي يخوض فيها عملاقي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو وهما متساويان تماما بعدد النقاط.

ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفًا بينما استقبل 20 هدفًا، بينما سجل الريال 33 هدفًا واستقبل 12 هدفًا، ما يعني أن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة، بفارق هدفين.

بيريز وبارتوميو
بيريز وبارتوميو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة