الإثارة والمفاجآت عنوان الجولتين الثامنة والتاسعة لدورى المظاليم.. بنى سويف ينفرد بصدارة الصعايدة.. الترسانة يحقق الفوز الأول .. الدومانى يقود الزرقا.. الغزل بطل ديربى المحلة.. وديروط يواصل هواية تغيير المدربين

الخميس، 19 ديسمبر 2019 06:00 ص
الإثارة والمفاجآت عنوان الجولتين الثامنة والتاسعة لدورى المظاليم.. بنى سويف ينفرد بصدارة الصعايدة.. الترسانة يحقق الفوز الأول .. الدومانى يقود الزرقا.. الغزل بطل ديربى المحلة.. وديروط يواصل هواية تغيير المدربين بنى سويف
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت مباريات الجولتين الثامنة والتاسعة لدورى القسم الثانى العديد من الظواهر منها ما هو إيجابى ومنها ما هو سلبى نظرا لضغط المباريات وصعوبة الحصول على النقطة التى تأتى بشق الأنفس، وهو ما جعل العديد من الأندية الجماهيرية فى المجموعات الثلاث تعانى كثيرا مثل سوهاج فى الأولى والترسانة والمريخ البورسعيدى فى الثانية والمنصورة فى الثالثة وأصبحوا على حافة الهاوية واقتربوا كثيرا من الهبوط للقسم الثالث.

ففى المجموعة الاولى تعادل بنى سويف المتصدر مع تليفونات بنى سويف فى ديربى محافظة بنى سويف سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة فى صدارة المجموعة مستغلا سقوط الوصيف البنك الأهلى على ملعبه أمام المنيا بهدفين مقابل للاشئ ليتوقف رصيده عند 18 نقطة .

شبان قنا
شبان قنا

 

وفى ديربى خاص تعادل شبان قنا مع الألومنيوم سلبيا ليستمر الفريقان فى حلبة المنافسة بعدما رفع الأول رصيده إلى 17 نقطة فى المركز الثالث للمجموعة ، بينما رفع الثانى رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الرابع ، كما حقق الفيوم بقيادة محمد يوسف فوزا غاليا على بترول أسيوط بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وعاد سوهاج بأغلى ثلاث نقاط بعد الفوز خارج أرضه على طهطا بهدف مقابل للاشئ ، بينما استطاع الإعلاميين بقيادة أحمد صالح تحقيق فوزا غاليا على ديروط بهدفين مقابل للاشئ .

الترسانة

أما المجموعة الثانية فلم تلعب الأرض مع أصحابها فى جميع المباريات فقد استطاع الترسانة بقيادة محمد صلاح من تحقيق الفوز الأول لهم خارج ملعبهم على حساب الزرقا بهدف مقابل للاشئ ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ، بينما نجح المريخ البورسعيدى فى خطف نقطة التعادل من جمهورية شبين بعدما نجح أبناء بورسعيد في فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله ، كما استطاع كوكاكولا تحقيق مفاجأة كبرى بالفوز على بتروجت بهدف مقابل للاشئ على ستاد بتروسبورت .

78334717_1302051030000756_5560029391683059712_n
النجوم

فى الوقت نفسه تعادل الداخلية والنجوم سلبيا ، وفازالقناة بقيادة حمزة الجمل على النصر بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 15 نقطة فى المركز الثانى للمجموعة خلف سيراميكا كليوباترا  .

أما المجموعة الثالثة التى اشتعلت بعد فوز فاركو بقيادة أحمد عاشور على الوصيف الرجاء المطروحى بثلاثية نظيفة ليبتعد بالصدارة برصيد 21 نقطة ويتقهر الخاسر إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة ، فى الوقت الذى استطاع فيه غزل المحلة حسم ديربى المحلة بالفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف ليواصل أبناء خالد مطاردتهم لفاركو بعد ارتفاع رصيدهم إلى 17 نقطة .

كما استعاد المنصورة عافيته ونجح فى تحقيق فوز غالى خارج ملعبه على دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدفين رافعا رصيده إلى 10 نقاط ، فى الوقت الذى فاز فيه دكرنس على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف ، والحمام على بيلا بهدفين مقابل للاشئ بعد انسحاب الأخير ، وتعادل مالية كفر الزيات مع الأوليمبى بهدف لمثله .

عبد اللطيف الدومانى
عبد اللطيف الدومانى

 

وقد شهدت تلك الجولة 34 هدفا على رأسهم المجموعة الثالثة التى احرز فيها 18 هدفا ، كما واصل مسلسل رحيل المدربين بعدما رحل مدربى ديروط والزرقا حيث تقدم حمادة رسلان بإستقالته من تدريب ديروط ووافق مجلس الإدارة عليها ، كما رحل عطيه صابر من تدريب الزرقا وتعاقد مجلس الإدارة مع عبد اللطيف الدومانى نجم المحلة والزمالك الأسبق

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة