محافظ الدقهلية: مهلة 3 أيام لإعادة ترتيب مخازن مجلس "منية النصر" واستغلال كل متر

الخميس، 19 ديسمبر 2019 02:26 م
محافظ الدقهلية: مهلة 3 أيام لإعادة ترتيب مخازن مجلس "منية النصر" واستغلال كل متر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، يرافقه سامى عبد الهادى رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، و آمال طرابيه عضو مجلس النواب، وكان فى استقبالهم محمد عبد الغنى رئيس مركز ومدينة منية النصر.

وتفقد محافظ الدقهلية، مخازن مجلس مدينة منية النصر لبحث إمكانية انشاء وحدة تامينات اجتماعية فيها تقدم خدماتها لأهالى منية النصر ومحيطها، وأبدى استيائه من سوء حالتها وأعطى مهلة ثلاثة أيام لرفع كفاءتها، وأكد على ضرورة الاستغلال الأمثل لكل متر تملكه الحكومة .
 
وعقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا مع مديرى الإدارات بديوان مجلس المدينة، وأكد على أن الجميع فى موقعه ليقدم خدمة للمواطنين، وقال أحسنوا التعامل مع الناس. 
 
وأشار محافظ الدقهلية إلى تطبيق خدمة الشباك الواحد مؤكدا أن المراكز التكنولوجية دورها حيوى وهام لتسهيل تقديم الخدمات ولابد من العمل كفريق واحد يؤدى فيه كل فرد دوره ولابد من استغلال مهارات كل شخص.
 
وعاين محافظ الدقهلية قطعة أرض مساحتها 3 آلاف متر لبحث امكانية إقامة إدارة للمرور عليها تقدم الخدمة لعدد من المراكز إلى جانب منية النصر.
 
ومن جانب آخر، أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، على موافقة الإدارة العامة للتخطيط بوزارة الصحة، على الارتباط المالى بمبلغ 7 مليون جنيه لشراء 2 مولد كهربائى قدره 500 ك. ف لكلا من "مستشفى السنبلاوين العام - مستشفى ميت غمر المركزى" وتانك اكسجين لمستشفى صدر دكرنس.
 
وذلك حرصا على رفع كفاءة العمل بالمستشفيات الثلاثة، من أجل خدمة طبية افضل للمرضى بمحافظة الدقهلية.
 
وتقدم وكيل الوزارة بالشكر إلى الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على المساعدة فى توفير الاعتمادات اللازمة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة