محافظ مطروح يعتمد نتيجة امتحانات محو الأمية بتحقيق 105 % من المستهدف

الخميس، 19 ديسمبر 2019 04:03 م
محافظ مطروح يعتمد نتيجة امتحانات محو الأمية بتحقيق 105 % من المستهدف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، نتيجة امتحانات دورة أكتوبر 2019  لفصول محو الأمية بالمحافظة، بنسبة نجاح وتحقيق 105 %  من المستهدف.

وأوضح عادل مسلم  ،مدير فرع محو الأمية بمطروح، بأنه تم عقد امتحان دورة أكتوبر، بعد التوسع فى فتح فصول محو أمية جديدة، على مستوى مراكز المحافظة الـ 8، وتم تحقيق مستهدف الدورة كاملة، بنسبة انجاز 105 % من المستهدف.

وأشار مدير فرع محو الأمية، إلى أنه للمرة الثانية على التوالي، يتم تحقيق المستهدف من الإناث اللاتي يمثلن العقبة الأساسية فى ارتفاع نسب الأمية، بنسبة انجاز للمستهدف 104%.

وتقدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالشكر لجهود جميع العاملين بفرع محو الأمية بمطروح، على النتيجة المحققة، والجهود المبذولة، مؤكدا على دعمه لكافة جهود محو الأمية بالمحافظة، وتشجيع وتحفيز الغير متعلمين، للتحرر من الأمية لخلق مواطن لديه وعى وفعال وقادر على المشاركة، فى جهود  التنمية المستمرة من اجل الارتقاء بحياة المواطنين.

ومن جانب آخر، تفقد محافظ مطروح، اليوم الخميس، حي الشروق السكني، بمنطقة الكيلو 7 ، لمتابعة أعمال التطوير والتنظيف ورفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بالعمارات السكنية، التي وجه بتنفيذها خلال زيارته السابقة للمنطقة، قبل 3 ايام.

وأشاد المحافظ بجهود مجلس مدينة مرسى مطروح وشركة مياه الشرب والصرف  الصحي، وتعاون المجتمع المدني بالمعدات والآلات فى  أعمال إعادة النظافة والتطوير، بين العمارات، مع سحب مياه الصرف الصحي المتراكمة في محيطها، وإعادة تسوية الشوارع.

وتابع المحافظ التنسيق بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي مع مديرية الإسكان ومجلس المدينة، لسرعة دراسة إقامة بيارات صرف صحي جديدة بين العمارات، لحين الانتهاء  من مشروعات تشغيل شبكة الصرف الصحي ومحطة الرفع بالمنطقة، مطالبا المواطنين بمراجعة وصلات الصرف المنزلية، قبل توصيلها بالبيارات الجديدة، منعا لتسرب مياه الصرف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة