وليد سليمان "البديل" يقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي.. الأحمر يحقق الانتصار السابع على التوالي ويواصل تصدر الدوري بـ21 نقطة.. إصابة جديدة لربيعة.. سمير يشارك بعد 255 يوما غياب.. وغموض مصير السلحدار مع الدراويش

الخميس، 19 ديسمبر 2019 09:48 م
وليد سليمان "البديل" يقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي.. الأحمر يحقق الانتصار السابع على التوالي ويواصل تصدر الدوري بـ21 نقطة.. إصابة جديدة لربيعة.. سمير يشارك بعد 255 يوما غياب.. وغموض مصير السلحدار مع الدراويش الاهلي يفوز على الإسماعيلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النادي الأهلي تصدره لبطولة الدوري الممتاز و تحقيق الفوز السابع له على التوالي على حساب الإسماعيلي بهدف دون رد أحرزه وليد سليمان فى الدقيقة 77 من عمر الدوري الممتاز ، ليواصل الأحمر تصدره لقمة الدوري برصيد 21 نقطة.

1-"البديل " وليد سليمان يقود الأهلي للفوز

نجح "الحاوي " البديل والذى شارك فى الدقيقة 65 على حساب مروان محسن ، فى إحراز هدف الفوز للأهلي بعد عرضية من محمد هاني ليقابلها وليد برأسية رائعة فى المرمى الإسماعيلاوي ، ليحقق فوز مهم وصعب للأحمر فى المنافسة على لقب الدوري.

2- الإصابات تطارد رامي ربيعه

تعرض رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي واضطر لمغادرة ملعب المباراة في الدقيقة 64 متأثرًا بإصابة في العضلة الخلفية خلال إحدى الكرات مع محمد الشامي لاعب الدراويش ليحل زميله سعد سمير بديلًا له ، وسيخضع ربيعة للفحص الطبي عقب مران الفريق الأحمر غدًا الجمعة على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق.

3-سعد سمير يشارك بعد 256 يوم

شارك سعد سمير لأول مرة مع الأهلي بعد غياب استمر 256 يوم بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مواجهة صن داونز ببطولة دوري أبطال افريقيا والتي أقيمت يوم 6 إبريل الماضي.

4-الأهلي يواصل تحطيم الأرقام مع فايلر

نجح النادي الأهلي فى تحقيق رقم جديد وهو الفوز فى 7 مباريات متتالية، خاصة أن آخر فوز كان منذ 14 عام بالفوز فى 5 مباريات فقط متتالية تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه ، ليحقق فايلر أرقام جديدة له في قيادته الأولي مع الأحمر

5-غموض موقف السلحدار المدير الفني للدراويش

عقب هزيمة الإسماعيلي من الأهلي ، سيحسم مجلس إدارة الدراويش موقف استمرار أدهم السلحدار المدير الفني الحالي للفريق فى الاستمرار فى منصب المدير الفني أو الاستعانة بمدرب جديد بعد المفاوضات التى تمت مؤخرا مع ديسابر المدير الفني السابق لبيراميدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة