​و​زير الأوقاف يشارك أهالى بورسعيد العيد القومى للمحافظة

الخميس، 19 ديسمبر 2019 10:30 م
​و​زير الأوقاف يشارك أهالى بورسعيد العيد القومى للمحافظة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أهالى بورسعيد الاحتفال بعيدهم القومى، حيث يؤدى صلاة وخطبة الجمعة بمسجد السلام بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان.

ويعقد الوزير والمحافظ، لقاء بالقاعة الرئيسية بالمحافظة للتنسيق فى العمل الدعوى والتوعوى والوقفى والتثقيفى والمشاريع المشتركة، بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف، ومدير مديرية بورسعيد، يعقبه لقاء بقيادات الدعوة بالمحافظة، حيث حددت وزارة الأوقاف، موضوع خطبة الجمعة القادمة، حول حقوق الشباب وواجباتهم.

وتنظم وزارة الأوقاف قافلة دعوية كبرى من علماء الأوقاف، تجوب قرى ومدن ووديان محافظة جنوب سيناء، ويتحدثون جميعًا بصوت واحد فى خطبة الجمعة عن : “ حقوق الشباب وواجباتهم ”، إضافة إلى قيام أعضاء القافلة بزيارة لمدينة رأس سدر، وعلى رأس القافلة الشيخ إسماعيل الراوى (مدير المديرية).

من جانبها أكدت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، واثقة فى سعة أفقهم العلمى والفكرى، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوى، مع استبعاد أى خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة