أكرم القصاص - علا الشافعي

8 قطع أزياء وإكسسوارات خارج دولاب ميجان ماركل منذ زواجها بالأمير هارى

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 09:00 ص
8 قطع أزياء وإكسسوارات خارج دولاب ميجان ماركل منذ زواجها بالأمير هارى ميجان ماركل بإطلالات قبل الزواج
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس هناك جدال مع حقيقة أن أنماط حياتنا هي التي تفرض علينا طريقة ارتدائنا للملابس، وهذه الحقيقة مطبقة بالكامل في حالة الممثلة الأمريكية ميجان ماركل التي أصبحت دوقة ساسكس بزواجها من الأمير هاري  منذ عامين تقريبًا، فبعد أن كانت ترتدى كل ما تتمناه بحرية أصبحت الآن تفرض عليها قيود تخص البروتوكولات الملكية الرسمية.

وعلى الرغم من أنها كثيرًا ما تضرب بالقواعد الملكية عرض الحائط إلا أن هناك 8 أشياء أصبحت محرمة عليها ارتداءها منذ انضمامها إلى العائلة المالكة وهى:

الشنط الكروس

كانت ميجان ماركل تعشق ارتداء هذا النوع من الشنط ولكنها أقلعت عن ذلك تمامًا بمجرد أن أصبحت دوقة وأخذت ترتدى الشنط الصغيرة الكلاسيكية التي تليق بالمقابلات الرسمية.

الشنط الكروس
الشنط الكروس

 

Crop Tops

اعتادت ماركل على ارتداء "الكروب توب" في أيامها في هوليوود، لكنها تركت هذا النوع من الملابس واستبدلته بالسترات المكتملة.

Crop Tops
Crop Tops

 

خواتم الإبهام

ارتداء خواتم الإبهام هي عشق للكثير من الفتيات، لكن بالنسبة لميجان التي كانت ترتديها بكثرة أصبحت لا تليق بمكانتها الجديدة فاستبدلتها بالخواتم الماسية والمجوهرات الراقية.

خواتم الإبهام
خواتم الإبهام

الجينز الممزق

ارتدت ماركل بنطال جينز ممزق لحضور دورة الألعاب Invictus مع الأمير هاري قبل الزواج لكننا لم نرها ترتدي أي شيء من هذا القبيل منذ أن أصبحت دوقة واستبدلت ذلك بالسراويل السوداء الكلاسيكية.

جينز ممزق
جينز ممزق

المايكرو جيب

ارتدت ماركل الكثير من التنانير والفساتين القصيرة للغاية على السجادة الحمراء، لكن الآن أصبح الأمر مختلفًا فلا يسمح لها أن ترتدى هذا النوع من التنانير.

المايكرو جيب
المايكرو جيب

 

أحذية كريستيان لوبوتان

لا يليق بأميرة أبدًا أن ترتدى حذاء بكعب أحمر فهذا يعتبر خارجًا عن التقاليد الملكية، فبالرغم من عشقها لأحذية "كريستيان لوبوتان" المشهورة، إلا أنها استبدلتها بأحذية مانولو بلانيك الكلاسيكية.

أحذية كريستيان لوبوتان
أحذية كريستيان لوبوتان

 

الليجنز

قبل أن تنضم للعائلة الملكية كانت ميجان ترتدى الليجن في أى وقت وتظهر به في الأماكن العامة ولكن هذا لم يعد مسموحًا به بعد الآن. 

ليجن
ليجن

الشورت

 

الشورت لم يعد يليق بدوقة ساسكس فهو لباس مناسب لفتاة تعيش دون قيود ملكية، وهو ما دعا "ميجان" إلى الابتعاد عن هذا النوع من الملابس.
 

شورت
شورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة