أمريكى أراد حماية منزله من السرقة ثبت بندقية على الباب لإصابة الغرباء فقتلته

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 02:58 م
أمريكى أراد حماية منزله من السرقة ثبت بندقية على الباب لإصابة الغرباء فقتلته الشرطة الأمريكية - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبالغ الناس أحيانًا فى إجراءات الحماية والحذر لتأمين منازلهم وأنفسهم من السرقات وعمليات السطو، ففى حادثة غريبة، لقى رجل أمريكى حتفه أثناء إحدى محاولاته لتأمين منزله من السرقة، ومنع اقتراب الدخلاء غير المرغوب فيهم من محيط المنزل.

وأفادت تقارير إعلامية أن عجوزا يبلغ من العمر 65 عامًا، يقطن فى بلدة فان بورين بولاية مين، شرق الولايات المتحدة الأمريكية، قد أصيب بعيار نارى، مما اضطر إلى نقله على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى بعد اتصاله بخدمة الطورائ.

وأوضحت الشرطة الأمريكية، أن الرجل، ويدعى رونالدو سير، قد فارق الحياة رغم محاولات الأطباء لإنقاذه، وخلال التحقيقات تبين أن الضحية كان قد أصيب بالطلق النارى بعدما ثبت جهاز إنذار متصل ببندقية تطلق النار بشكل أتوماتيكى عند محاولة فتح باب المنزل، ويبدو أن رونالدو كان يقوم بتجريب وسيلة التأمين تلك بنفسه للتأكد من عملها عندما أصيب بالرصاصة القاتلة، وفقا لما ذكر موقع "سكاى نيوز".

وعند فحص بقية أرجاء المنزل تبين وجود بنادق عدة مثبتة بالطريقة ذاتها، مما دفع الشرطة للاستعانة بخبراء لتفكيكها، وتجدر الإشارة إلى أن تثبيت أجهزة إنذار مزودة بأسلحة نارية أمر غير قانونى فى الولايات المتحدة، وقد تحدثت وسائل الإعلام عن حوادث مشابهة وقعت فى الأعوام الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة