أكرم القصاص - علا الشافعي

"الاضطهاد" شعار فينيسيوس ويوفيتش فى ريال مدريد

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:30 م
"الاضطهاد" شعار فينيسيوس ويوفيتش فى ريال مدريد فينيسيوس ويوفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى ثنائى فريق ريال مدريد فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان، منذ قيادة الملكى فى ولايته الثانية خلفاً للأرجنتينى سانتياجو سولاري.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن زين الدين زيدان لم ينجح فى تنشيط الثنائى فينسيوس جونيور ولوكا يوفيتش حتى الآن، بالرغم من اعتماده على سياسة المداورة وإشراكه لمعظم لاعبى الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن لاعبى ريال مدريد الذين كانوا عُرضة للمعاناة من تجاهل المدرب الفرنسي، مثل فيدى فالفيردى ورودريجو جوس، حصلوا على الثقة الكاملة من زيدان ودخلوا الفريق بقوة، كما استطاع إيسكو العودة للتشكيل، لكن فشل فينسيوس ويوفيتش فى لعب أى دور مهم فى الفريق على عكس السابقين.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينيسيوس جونيور يشعر بتجاهل زيدان المتكرر والمستمر له، حيث إن آخر مرة شارك فيها كلاعب أساسى كانت فى أكتوير الماضى، حينما خسر المرينجى أمام ريال مايوركا بالدورى الإسبانى، ومنذ ذلك الحين لعب 57 دقيقة فقط موزعة على 3 مباريات.

كما أن الصربى لوكا يوفيتش يعيش نفس مأساة فينيسيوس، حيث يعانى من تواجده فى ظل كريم بنزيما حيث ترجع آخر مشاركة له بقميص الملكى أمام ريال بيتيس فى الجولة الـ12.

ولم ينجح المهاجم الصربى لوكا يوفيتش إلا فى تسجيل هدف وحيد من مجموع 11 مباراة شارك فيها مع ريال مدريد حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة