أكرم القصاص - علا الشافعي

جميع أهداف مباريات الأحد.. ميسى يلدغ أتلتيكو وفوز المصرى وبيراميدز بالكونفدرالية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 10:00 ص
جميع أهداف مباريات الأحد.. ميسى يلدغ أتلتيكو وفوز المصرى وبيراميدز بالكونفدرالية ميسي نجم بشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

نورويتش سيتي 2 – 2 أرسنال

سقط أرسنال فى فخ التعادل أمام مضيفه نورويتش سيتي، بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد 2 – 2 أستون فيلا

تعادل فريق مانشستر يونايتد ضد ضيفه أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الأحد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ليستر سيتي 2 – 1 إيفرتون

اقتنص ليستر سيتي فوزا قاتلا من ضيفه فريق إيفرتون، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

أتلتيكو مدريد 0 – 1 برشلونة

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا قاتلا على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

إشبيلية 1 – 0 ليجانيس

خيتافى 4 – 0 ليفانتى

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

يوفنتوس 2-2 ساسولو

تعادل فريق يوفنتوس الإيطالى مع ساسولو بنتيجة 2-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "إليانز ستاديوم".

إنتر ميلان 2-1 سبال

خطف فريق إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالى، بعد الفوز على سبال 2-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 مسابقة الدورى الإيطالى على ملعب "جوزيبي مياتزا".

بارما 0-1 ميلان

حقق فريق ميلان فوزا قاتلا على حساب بارما، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي.

فيرونا 1-3 روما

حقق فريق روما فوزا ثمينا من مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى"، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/obgy8/krinkk" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div> 

 

أهداف مباريات الدوري الألماني
 

مونشنجلادباخ 4 - 2 فرايبورج

حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزا ثمينا على ضيفه فرايبورج بنتيجة 4 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الألماني.

 

أهداف مباريات الكونفدرالية
 

نواذيبو الموريتانى 2 – 3 المصرى

اينوجو رينجرز النيجيرى 1 – 3 بيراميدز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة