أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مباشر قطر تفضح المتعاملين مع قناة الجزيرة وخيانتهم لأوطانهم

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 08:13 م
شاهد.. مباشر قطر تفضح المتعاملين مع قناة الجزيرة وخيانتهم لأوطانهم جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثة قناة "مباشر قطر"، إن حالة من القلق تعترى إعلام النظام القطرى الإعلامية وعلى رأسها قناة الجزيرة التى تعد "بوق الفتنة والإرهاب"، بالإضافة إلى قنوات مرتزقة الإخوان فى تركيا، بعد أن تعرض بنك قطر الوطنى إلى عملية اختراق أمنية وسرقة بيانات حساسة خاصاً بعدد كبير من عملاء القناة.

 

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن مصادر قطرية رفضت الإفصاح عن أسمائها، أكدت أن البيانات التى تم سرقتها من بنك قطر الوطنى، تحتوى على 29 ملفاً مختلفاً عن موظفين فى شبكة الجزيرة مع ملف يحمل بيانات شخصية عن أكثر من 1200 شخص وشركة متعاملة مع قناة الجزيرة الإرهابية.

 

ولفت التقرير إلى أن المافيا القطرية أكثر ما تخشاه هو أن يتم الكشف عن المبالغ المالية الضخمة التى يتلقها هؤلاء الأشخاص ، حيث تشمل القائمة الطويلة لعملاء الجزيرة مسئولين فى مراكز بحثية قريبة من دوائر صنع القرار بالدول الغربية بالإضافة إلى صحفيين وساسة من دول عربية دائماً ما كانوا ناقمين على حكومتهم.

 

وتابع تقرير "مباشر قطر":"الملفت والمثير للريبة أن ملفات قناة الجزيرة تضمنت أيضاً صوراً وروابط حسابات اشخاص وعائلاتهم وأصدقائهم على الشبكات الاجتماعية خاصة "تويتر، فيسبوك"، وهو ما فسره الخبراء الأمنيون بسعى أبواق تميم بن حمد عبر عملاء للاستخبارات القطرية وشركائهم فى إيران وتركيا إلى تكوين قاعدة عريضة من البيانات تستخدم لأغراض التجسس والابتزاز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة