أكرم القصاص - علا الشافعي

لإعداد تقارير لمشروع العمارات السكنية

صور.. رئيس مدينة أرمنت يلتقى بوفد بنك التعمير والإسكان

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 02:15 م
صور.. رئيس مدينة أرمنت يلتقى بوفد بنك التعمير والإسكان رئيس مدينة أرمنت يلتقى بوفد بنك التعمير والإسكان لإعداد تقارير لمشروع العمارات
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، بوفد اللجنة العليا المكلفة من بنك التعمير والأسكان، لإعداد تقارير حول مشروع العمارات السكنية بمنطقة سوق الحديد بأرمنت الوابورات، حيث أن المشروع على مساحة 4700 متر وسينفذ على 4 عمارات سكنية، ويحتوى كل طابق فيها على 4 شقق بالإضافة لعمارتين سكنيتين يحتوى كل طابق فيها على شقتين.

وأبدت لجنة البنك رغبتها فى الإتفاق على تعديل المشروع من الرسومات الهندسية القديمة إلى أخرى جديدة لتلائم التغيرات الحديثة لتكون بشكل حضارى، كما وعد رئيس المركز بإزالة أى عوائق ليخرج المشروع على أكمل وجه، ويعد هذا اللقاء هو الثانى بين رئيس مدينة أرمنت ولجنة البنك، حيث ألتقى عاشور واللجنة منذ 6 أشهر بحضور المهندس حسن أبراهيم مدير المراجعة الهندسية بالبنك والمحاسب أمجد عمر والمهندس محمد الفولى .

يذكر أن مشروع عمارات سوق الحديد كان قد صدر لها قرار بدل أنتفاع فى العام 1982 لينفذها بنك التعمير والأسكان ، لأنشاء مجموعة عمارات سكنية لأهالى مدينة أرمنت، وتوقف لحين إصدار التراخيص، وصدرت التراخيص عام 2009 ، ولكن توقف المشروع مرة أخرى.

وحضر اللقاء المهندسة نادية العقبى مدير الإدارة الهندسية بمدينة أرمنت، وإبراهيم نصير مدير الشئون القانونية بالمدينة، كما حضر من اللجنة العليا للبنك المهندس مصطفى محمد رئيس قطاع التنفيذ الهندسى رئيساً للجنة، وأشرف أبراهيم عزب رئيس القطاع القانونى والإستثمار والتحقيقات والعقود والمهندس ياسر محمد إبراهيم.

 

 

 

رئيس مدينة أرمنت يلتقي بوفد بنك التعمير والإسكان لإعداد تقارير لمشروع العمارات  (1)
رئيس مدينة أرمنت يلتقي بوفد بنك التعمير والإسكان 

 

رئيس مدينة أرمنت يلتقي بوفد بنك التعمير والإسكان لإعداد تقارير لمشروع العمارات  (2)

اللقاء تناول إعداد تقارير لمشروع العمارات السكنية بأرمنت الوابورات

 

رئيس مدينة أرمنت يلتقي بوفد بنك التعمير والإسكان لإعداد تقارير لمشروع العمارات  (3)

جانب من لقاء رئيس مدينة أرمنت بوفد التعمير والإسكان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة