أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. غرس 45 شجرة وصيانة أعمدة الإنارة ونظافة شوارع وأحياء بالمنيا

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 11:41 ص
صور.. غرس 45 شجرة وصيانة أعمدة الإنارة ونظافة شوارع وأحياء بالمنيا غرس الشجر
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الوحدة المحلية لمركز ملوى بالمنيا، حملة نظافة بمجلس قروى الروضة حيث شملت الحملة غرس 45 شجرة وصيانة أعمدة الإنارة على جانبى الطريق ورفع كافة المخلفات من نقاط التجميع ونقلها إلى المقالب العمومية، وذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمركز وخلق بيئة خالية من التلوث.

أوضح اللواء وجدى زقزوق رئيس مركز ملوي، أن الوحدة المحلية لا تألوا جهداً فى متابعة حالة النظافة ورفع كافة المخلفات والإشغالات من جانبى الطريق والشوارع الرئيسية واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين والمخالفين اعلاءاً للمصلحة العامة.

وفى ذات السياق، نظمت الوحدة المحلية بالتعاون مع إدارة الشباب والرياضة معسكراً لقسم الطلائع تحت شعار (شارك ـ نظف) وذلك فى إطار تشجيع الشباب والنشء من أبناء المركز على المشاركة فى تجميل ونظافة المدينة وجعلها واجهة مشرفة أمام زائريها، وقد شملت الأعمال تجميل ودهان البلدورات وتهذيب الأشجار بشارع الجيش بحى شمال المدينة.

كما نظمت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار بالمنيا، حملة لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع والاحياء الرئيسية والقرى التابعة لها، وتنفيذ أعمال تمهيد للطرق الداخلية بالمركز، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف إضفاء مظهر حضارى وجمالى بقرى المركز.

أوضح إسماعيل الفحام رئيس المركز، ان أعمال النظافة والتجميل تأتى فى إطار مبادرة تجميل الشوارع والمداخل الرئيسية للمركز والقرى والاهتمام بأعمال النظافة ورفع كافة المخلفات ذلك من ضمن خطة الوحدة المحلية لرفع كفاءة منظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

غرس شجر (2)
غرس شجر 

 

غرس شجر (1)
غرس شجر 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة