أكرم القصاص - علا الشافعي

صور..محافظ الأقصر يلتقى وفد من دارسى دورة الدفاع الوطنى بأكاديمية ناصر العسكرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 11:30 ص
صور..محافظ الأقصر يلتقى وفد من دارسى دورة الدفاع الوطنى بأكاديمية ناصر العسكرية جانب من اللقاء
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المستشار مصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر، اليوم الإثنين، بوفد من دارسى دورة الدفاع الوطنى بأكاديمية ناصر العسكرية العليا للتعرف على الإنجازات القومية وتأكيداً للدراسات النظرية بالكلية، وذلك فى إطار جهود وزارة الدفاع لتفعيل رسالتها التعليمية من خلال أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

وخلال اللقاء أكد محافظ الأقصر على الدور الهام الذى تقوم به أكاديمية ناصر العسكرية فى تأهيل وتنمية قدرات وخبرات خريجى الأكاديمية من الكوادر العسكرية والمدنية لخدمة أوطانها فى المجالات المختلفة ومواجهة التحديات، فضلاً عن الجهود التى تبذلها من أجل تحقيق التنمية العلمية.

ومن الجدير بالذكر أن وفد دارسى دورة الدفاع الوطنى يقوم بزيارة لمحافظتى الأقصر وأسوان خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 5 من ديسمبر الجارى للتعرف على الخطط التنموية للمحافظات.

وكان قد استقبل وزير الخارجية سامح شكري، الخميس الماضي، الدفعة 49 من دارسى دورة الدفاع الوطنى بأكاديمية ناصر العسكرية، بحضور مدير كلية الدفاع الوطنى، وبمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس والمشاركين من المصريين والوافدين من الدول الشقيقة من السعودية والإمارات والكويت والأردن وسلطنة عمان ولبنان وفلسطين واليمن والسودان وكينيا وتنزانيا وباكستان.

وقال المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن الوزير شكرى ثمّن خلال اللقاء الدور الهام الذى تضطلع به أكاديمية ناصر العسكرية فى تأهيل وتنمية قدرات وخبرات خريجى الأكاديمية من الكوادر العسكرية والمدنية لخدمة أوطانها فى المجالات المختلفة ومواجهة التحديات، فضلاً عن الجهود التى تبذلها من أجل توثيق الروابط مع الأكاديميات والهيئات العلمية المماثلة على الصعيدين العربى والدولى.

 

محافظ الأقصر يلتقي فود من دارسي دورة الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية (1)
محافظ الأقصر يلتقي فود من دارسي دورة الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية
 
محافظ الأقصر يلتقي فود من دارسي دورة الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية (2)
محافظ الأقصر يلتقي فود من دارسي دورة الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية

 

محافظ الأقصر يلتقي فود من دارسي دورة الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية (3)
محافظ الأقصر يلتقي فود من دارسي دورة الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة