محافظ المنوفية: تذليل كافة العقبات أمام تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 06:14 م
محافظ المنوفية: تذليل كافة العقبات أمام تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة جانب من اللقاء
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بالعميد أحمد طعيمة مدير مشروع تطوير الخدمات الإلكترونية بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بمكتبه بالديوان العام، وذلك من إجل استعراض الموقف الحالى للمراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة من خلال خطة المرور التى تقوم بها وزارة التخطيط .

 

واستعراض محافظ المنوفية كافة الإمكانيات والقدرات الخاصة بالمراكز التكنولوجية والخدمات التى تقدمها، كما تم مناقشة سبل الإنتهاء من تطوير الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة والاستمرار فى ميكنتها من أجل التيسير على المواطنين .

 

ووجه محافظ المنوفية بتذليل كافة العقبات التي تواجة تطوير المراكز التكنولوجية للقيام بدورها علي أكمل وجه وفق التوقيتات المحددة من قبل الوزارة تمهيداً لإفتتاحها في القريب العاجل ، مشيراً إلي أن المراكز التكنولوجية ستعمل علي إحداث نقلة نوعية فى أسلوب تقديم الخدمات بشكل حضارى للمواطن وتوفير الوقت والجهد من خلال تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات فى وقت قياسي بسرعة وكفاءة عالية  .

 

جدير بالذكر أنه يوجد 11 مركزا تكنولوجيا علي مستوي محافظة المنوفية تم تطوير 5 مراكز وجارى التجهيز لتطوير المراكز المتبقية . 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة