هتاف "الموت لجريزمان" يُهدد بغلق ملعب أتلتيكو مدريد

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 03:20 م
هتاف "الموت لجريزمان" يُهدد بغلق ملعب أتلتيكو مدريد جريزمان فى كرة رأسية على مرمى أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الدولى الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، على ملعب أتلتيكو مدريد "واندا ميتروبوليتانو" لأول مرة منذ رحيله عن الروخي بلانكوس الصيف الماضى.

وشارك الفرنسي أنطوان جريزمان مع برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، وانتهت بفوز البلوجرانا 1-0، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الليجا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن اتلتيكو مدريد يواجه خطر العقوبات من قبل لجنة مكافحة العنف بالاتحاد الإسبانى، بعد الهجوم التى شنته الجماهير على أنطوان جريزمان فى ظهوره الأول بملعب الأتليتي عقب رحيله عن الروخى بلانكوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير أتلتيكو مدريد كانت تهتف ضد جريزمان قائلة، "الموت لجريزمان"، بعدما قرر الرحيل عن أتلتيكو والانضمام إلى برشلونة.

وأضافت أن رابطة الليجا ستدرس هتافات الجماهير ضد اللاعب، والتى احتوت على بعض الألفاظ التى ترمز للعنف وشغب الملاعب.

ووفقًا للقانون التأديبي الداخلى برابطة الليجا، فإنه فى حال دراسة الأمر سيكون أتلتيكو مدريد معرضًا لعقوبة قد تصل إلى 90 ألف يورو، أو إغلاق كلى أو جزئى لملعبه لمدة شهرين، بجانب دفع 3000 يورو.

وكان جريزمان قد تسبب فى أزمة بين كلا الناديين مطلع الموسم الحالى، بعدما رحل عن أتلتيكو مدريد عن طريق كسر قيمة الشرط الجزائي بعقده والتى بلغت 120 مليون يورو، دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة