90 دقيقة تفصل محمد صلاح عن معانقة المجد مع ليفربول

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 09:00 ص
90 دقيقة تفصل محمد صلاح عن معانقة المجد مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح لمواجهة فلامنجو البرازيلي غداً السبت بملعب "خليفة" الدولي، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وحجز ليفربول مقعده في نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على مونتيري المكسيكي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تغلب فلامنجو البرازيلي على الهلال السعودي بنتيجة 3 – 1.

ويتطلع محمد صلاح لكي يكون أول لاعب مصري في التاريخ ينجح في الحصول على بطولة كأس العالم للأندية، بعدما بات ثالث لاعب مصري ينال شرف الوصول للمباراة النهائية، بعدما سبق وأن نجح الثنائي حسين الشحات ويحيي نادر في تحقيق هذا الإنجاز في النسخة الماضية مع العين الاماراتي.

كما بات محمد صلاح على بعد 90 دقيقة من تحقيق ثالث ألقابه مع نادي ليفربول، بعدما سبق وأن قاد "الريدز" للحصول على بطولتي دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي العام الحالي.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إختار محمد صلاح نجم منتخب مصر أفضل لاعب في مباراة ليفربول ومونتيري، بعدما نجح في صناعة هدف ليفربول الاول الذي سجله الغيني نابي كيتا، فيما ساهم في الهدف الثاني الذي سجله البرازيلي فيرمينو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة