أكرم القصاص - علا الشافعي

تأنيب الضمير يدفع زوجة للإبلاغ عن جريمة قتل عمرها 3 سنوات.. شارك فيها زوجها مع 4 آخرين.. راح ضحيتها عامل برصاصة خرجت من بندقية صديقه أثناء حراسة قطعة أرض بمدينة نصر.. والمتهمون دفنوا ضحيتهم بالصحراء للتخلص منه

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 11:30 ص
تأنيب الضمير يدفع زوجة للإبلاغ عن جريمة قتل عمرها 3 سنوات.. شارك فيها زوجها مع 4 آخرين.. راح ضحيتها عامل برصاصة خرجت من بندقية صديقه أثناء حراسة قطعة أرض بمدينة نصر.. والمتهمون دفنوا ضحيتهم بالصحراء للتخلص منه جثة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حكاية ولا فى الاحلام "، مقولة تنطبق على جريمة قتل وقعت منذ 3 سنوات، وتم  كشفها على يد ربة منزل، بسبب تأنيب ضميرها  بمدينة نصر حيث أبلغت عن زوجها رجال المباحث بوقوع جريمة قتل لعامل كان مختفيا، واشترك فيها زوجها مع 4 اخرين، ودفنوه من 3 سنوات دون أن ينكشف أمرهم.

وكشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر،  أن ربة منزل أبلغت عن وقوع جريمة قتل منذ 3 سنوات،  اشترك فيها زوجها ،  مشيره الى أن المجنى عليه كان صديق وزميل زوجها ،  حيث  أخبرها  زوجها فى أحد الأيام بتفاصيل الحادث بان زميله تم قتله عقب اصابته بطلق نارى  بطريق الخطأ ،  وخوفا من المساءلة القانونية اتفق مع آخرين على دفن المجنى عليه.

وأضافت زوجة المتهم، أنها منذ ذلك اليوم وهى تشعر بتأنيب ضمير كبير كل يوم وتحلم بكوابيس، كل يوم وظلت 3 سنوات مترددة فى الإبلاغ عن الحادث،  بسبب زوجها ولكن مع استمرار اصابتها بإضرابات نفسية، وتأنيب ضمير أيقنت أنها لابد أن تكشف الحقيقة .

وكشفت زوجة المتهم أن الشيء الآخر الذى دفعها للإبلاغ عن الحادث، هو استمرار بحث أسرة المجنى عليه فى كل الأماكن، واستمرار سؤال زوجها عنه كون كان زميله،  وصديق له فضلا عن  اصابة طفلها الصغير بالمرض فشعرت أنه عقاب، بسبب ارتكاب زوجها جريمة قتل وإخفاء الحقيقة عن أسرته .

أحداث الواقعة دارت  منذ  3 سنوات، عندما استأجر تاجر 4  عاملين  لحراسة قطعة أرض بمنطقة زهراء مدينة نصر، مقابل مرتب شهرى وطلب منهم صاحب الأرض جلب بندقية خرطوش للدفاع عن الأرض ضد أى شخص غريب يرغب فى وضع يده على الأرض.

وفى أحد الأيام جلس صاحب قطعة الارض، مع العمال يتناولون  العشاء وبعد ذلك شرب احدهم زجاجة "كحول"، ودخلوا فى وصلة "مزاح " فأخذ  أحدهم بندقية خرطوش التى معهم لحراسة الأرض،  وبسبب الهذار مع صاحب الأرض خرجت رصاصة من البندقية بطريق الخطأ استقرت فى صدر المجنى عليه وتوفى فى الحال.

اجتمع صاحب الأرض مع 3 عمال زملاء المجنى عليه، واتفقوا على التخلص من جثته خوفا من الشرطة،  والقبض عليهم ودخولهم السجن فاقترح أحدهم حرق جثته ، ولكنها استقروا  فى النهاية على دفن المجنى عليه فى الصحراء،  حيث جلب أحدهم سيارة نقل ووضعوا فيه جثة المجنى عليه، وتوجهوا به الى الصحراء ثم حفروا فى الأرض ووضعوا جثته وهربوا .

اتفق المتهمون مع بعضهم على عدم الحديث الى أى شخص حول ما جرى، ومرت السنوات حتى جاء كشف أمر المتهمين على يد زوجة أحدهم، التى أبلغت الشرطة عن الحادث وتم القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة .

انتقلت نيابة أول مدينة نصر إلى الحادث ومعهم المتهمين الذين أرشدوا عن مكان دفن جثة المجنى عليه فأمرت النيابة بالحفر فى محيط المكان ،  ولكن لم يتم العثور على جثة المجنى عليه بسبب مرور 3 سنوات على الحادث، ووجود أعمال حفر وإنشاءات فى المكان لتأمر النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة