أكرم القصاص - علا الشافعي

جيسوس: ليفربول أفضل من فلامنجو لكننا نقدم موسما تاريخيا

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 05:34 م
جيسوس: ليفربول أفضل من فلامنجو لكننا نقدم موسما تاريخيا جورجى جيسوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورجى جيسوس المدير الفنى لفريق فلامنجو البرازيلى على تفوق ليفربول الإنجليزى فنيا، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا السبت فى نهائى كأس العالم للأندية.

 

وقال جيسوس فى المؤتمر الصحفى للقاء :" لا يمكنك المقارنة بين الفريقين، ليفربول لديه تاريخ مميز وخصوصا خلال السنوات الأخيرة، هم من أفضل الفِرق حول العالم، كلوب هناك منذ عدة سنوات وقد أنجز الكثير معهم. ليفربول ترك بصمته (فى التاريخ)".

 

وتابع جيسوس قائلا :"لكن فلامينجو قدم موسم جيد للغاية أيضا، و هناك أوجه تشابه بين الطرفين، يمكننا أن نقول بأن ليفربول و فلامنجو فى أفضل فتراتهما خلال تاريخهما، و يتفوقون على منافسيهم".

 

وواصل المدرب البرتغالى قائلا :"نعلم بأن الأندية الأوروبية تمتلك ميزانيات تساعدها على التعاقد مع أفضل اللاعبين اللاتينين، و فلامنجو لا يمتلك نفس القدرة المالية، لكن أنا سعيد للغاية بما حققناه".

 

وأكمل مدرب فلامنجو قائلا :"ليفربول تعاقد مع العديد من اللاعبين الجيدين ولعبوا مع بعضهم البعض لعدة سنوات، فى فلامنجو لدينا قيودنا الخاصة، لكن مع الشخصية القوية ربما يمكننا تغيير طريقتنا غدا لنكون مساويين للأندية الأوروبية".

 

وأردف جيسوس قائلا :"إذا فاز ليفربول غدا، فسيصبح أفضل فريق فى العالم، لكن لدينا فرصة كبيرة لتكرار نجاحات الأندية البرازيلية الأخرى، هذه البطولة ستزداد أهمية فى المستقبل، ولم يفُز بها الكثير من الأندية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة