أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ سوهاج: إزالات فورية لـ 24 حالة تعدى وبناء مخالف خلال أسبوع

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 04:38 م
صور.. محافظ سوهاج: إزالات فورية لـ 24 حالة تعدى وبناء مخالف خلال أسبوع جانب من الإزالة
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن تنفيذ الوحدات المحلية لإزالات منها فورية لـ 24 حالة تعدي وبناء مخالف، خلال الأسبوع الماضي، مؤكداً تطبيق القانون لإستعادة أراضي الدولة وحق الشعب، داعياً المواطنين الجادين في تقنين أوضاع أراضي الدولة بسرعة إنهاء الإجراءات، قبل إنتهاء المهلة المحددة فى 8 يناير 2020م.

وأوضح محافظ سوهاج أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة نفذت حملة إزالات مكبرة بمشروع غرب طهطا، وأسفرت عن إزالة 11 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمشروع، لافتا إلى إزالة مخالفة بناء بشارع معاذ بن جبل بحي شرق سوهاج، حيث تمت إزالة الشدة الخشبية والأعمدة الخرسانية، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة ازالة فورية بقرية العبادلة بهاليل الجزيرة، عبارة عن سور لواجهة منزل بمساحة 20 متر، بناء بالبلوك الابيض والاسمنت ، علي أرض املاك دولة .

وكشف " الفقي " عن إزالة مركز ومدينة طهطا لـ 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية شطورة على مساحة 5 قراريط، بالإضافة إلى تنفيذ 2 قرار إزالة تابعة للهيئة العامة للسكك الحديدية بالقرية، مشيرا إلى تنفيذ حملة مكبرة بقرية الصفيحة، أسفرت عن إزالة حالتين لأسوار بإرتفاع 2 متر، وطول 10 متر، كما تمت إزالة فورية على مساحة 18 سهم أراضي زراعية، وتم ردم الحفر والقواعد، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات .

إزالة (2)
إزالة 
 

إزالة (3)
إزالة 

إزالة (4)
إزالة 

إزالة (1)
إزالة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة