أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يناشد المسؤولين رصف طريق عزبة السرو- شبرا بلولة مركز قطور غربية

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 05:14 م
قارئ يناشد المسؤولين رصف طريق عزبة السرو- شبرا بلولة مركز قطور غربية طريق عزبة السرو
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ " أحمد محمود السيد الرفاعي" مقيم مركز قطور محافظة الغربية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من عدم رصف طريق عزبة السرو شبرا بلولة.

1
طريق عزبة السرو

قال القارئ فى شكواه المرسلة عبر واتس أب خدمة "صحافة مواطن" نعانى نحن اهالى عزبة السرو من عدم رصف الطريق الواصل بين عزبة السرو- شبرا بلولة حيث يعد هذا الطريق المدخل الوحيد للقرية، والبالغ طوله 1300 متر، وفي الشتاء لا نستطيع الخروج لأعمالنا، ولا الطلاب لمدارسهم وجامعاتهم، لتحول الطريق بفعل المطر إلى بركة من الوحل يصعب السير فيه حتى بالقدم.

وناشد المسؤولين سرعة العمل على حل الشكوى للتواصل: ‪‪‪ ‪‪‪‪‪‪ ‪‪0100 5397303

2
 

 

3

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة