مليونير أسترالى يعرض "وظيفة الأحلام".. اعرف التفاصيل

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 11:16 ص
مليونير أسترالى يعرض "وظيفة الأحلام".. اعرف التفاصيل المليونير الشاب ماثيو ليبر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار رجل الأعمال والمليونير الشاب ماثيو ليبر، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تقرير عن عرضه وظيفة يطلب فيها شخصًا ليجوب معه العالم ويصوره، إضافة إلى إدارة حسابه الشخصى على إنستجرام عن طريق تحميل الصور الملتقطة على الصفحة بموقع مشاركة الصور.

 

التقرير الذى نقلته "CNN" عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اليوم الجمعة، يقول إن الراتب الذى يعرضه المليونير الأسترالى هو 55 ألف دولار فى السنة أى نحو 4600 دولار فى الشهر، أما فيما يتعلق بمواصفات الشخص الأمثل لهذه الوظيفة، قال ليبر، إن "عليه حمل جواز سفر سار ومستعد للسفر خلال وقت قصير جدًا ويملك نظرة لأفضل المناطق التى يمكن التقاط الصور فيها".

المليونير الأسترالى فى زيارته إلى دبى
المليونير الأسترالى فى زيارته إلى دبى

 

ونقل تقرير الصحيفة البريطانية على لسان المليونير الشاب، قوله: "خلال العام الماضى فقط تمكنت من توسيع حجم أعمالى خلال سفرى إلى الإمارات وإندونيسيا وأمريكا وإيطاليا ونيوزيلندا وفرنسا وبريطانيا وسويسرا وتايلاند، وحتى الآن اعتمد على صديقى المقرب ليكون معى ويلتقط الصور على هاتفه".

 

وأضاف: "الآن أعمالى توسعت بصورة كبيرة وسريعة جدًا وأحتاج إلى صديقى المقرب لأن يكون فى أماكن أخرى للعمل، وأنا الآن أقدم هذا الإعلان المفتوح للعالم للعثور على شخص يمكن أن يحل مكان صديقى المقرب."

المليونير الشاب ماثيو ليبر
المليونير الشاب ماثيو ليبر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة