التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر فى الدوري الانجليزي

السبت، 21 ديسمبر 2019 01:01 م
التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر فى الدوري الانجليزي مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية عن التشكيل المتوقع لفريقى مانشستر سيتي وليستر سيتي فى المباراة التى تجمعهما فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: إيدرسون في حراسة المرمى، أنجيلينيو - فيرناندينيو - نيكولاس أوتامندي - كايل ووكر - إلكاي جاندوجان - رودرى - فيل فودين - رحيم سترلينج - جابرييل جيسوس - كيفين دى بروين.

فى حين ينتظر ألا تخرج تشكيلة ليستر سيتي عن شمايكل فى حراسة المرمى - بن تشلويل - جوني إيفانز - كاجالار سوينكو - ريكاردو بيريرا - ويلفريد نديدي -جيمس ماديسون - يوري تيليمانس - دينيس برايت - مارك ألبرايتون - جيمي فاردى.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 39 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

ويسعى ليستر سيتي لاستعادة نغمة الإنتصارات بعدما توقفت سلسلة انتصارات "الثعالب" في 8 مباريات متتالية عندما تعادل في الجولة الماضية مع نورويتش سيتي بنتيجة 1 – 1 لتأمين مركز الوصافة من جهة، وتقليص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى 7 نقاط والذى تأجلت مباراته مع وست هام يونايتد بسبب مشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

فى حين يسعى مانشستر سيتي لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الـ 12 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لتقليص الفارق مع ليستر سيتي صاحب الوصافة إلى نقطة واحدة، ومواصلة الضغط على ليفربول "المتصدر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة