أكرم القصاص - علا الشافعي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وفلامنجو البرازيلي اليوم 21-12-2019 كأس العالم للأندية عبر سوبر كورة

السبت، 21 ديسمبر 2019 07:09 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وفلامنجو البرازيلي اليوم 21-12-2019 كأس العالم للأندية عبر سوبر كورة ليفربول
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة بث مباشر لـ مشاهدة مباراة ليفربول وفلامنجو البرازيلي اليوم 21-12-2019 كأس العالم للأندية، ويبحث ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وفلامنجو البرازيلي عن نهاية مثالية لعامهما 2019 الحافل، عندما يلتقي الفريقان في السابعة والنصف مساء السبت بملعب "خليفة" الدولي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وكان ليفربول حجز مقعده في نهائي كأس العالم للأندية بالفوز على مونتيري المكسيكي بنتيجة 2 – 1، في حين تغلب فلامنجو على الهلال السعودي بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

لمشاهدة مباراة ليفربول وفلامنجو البرازيلي بث مباشر اليوم 21-12-2019 كأس العالم للأندية عبر سوبر كورة.. من هنا

ويسعى الريدز لحصد ثالث ألقابه هذا العام بعدما سبق وأن توج بطلاً لمسابقتي دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي على حساب ناديا توتنهام وتشيلسي الإنجليزيين، كذلك فلامنجو الذي توج ببطولتي كأس ليبرتادوريس "دوري ابطال امريكا الجنوبية"، والدوري البرازيلي.

وتعقد جماهير الريدز آمالها على مثلث الرعب الذي يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو بجانب الحارس البرازيلي أليسون من أجل الحصول على بطولة كأس العالم للأندية للمرة الاولى وهو اللقب الوحيد الغائب عن خزائن النادى الإنجليزى العريق بجانب كسر عقدة الفرق البرازيلية ورد الاعتبار أمام فلامنجو.

وخسر ليفربول نهائي نسخة 2005 التي أقيمت في اليابان أمام ساو باولو البرازيلي بهدف دون رد، ليصبح "الريدز" وصيفًا لتلك النسخة، فيما خسر كأس إنتركونتينينتال أمام فلامنجو عام 1981.
 

ليفربول ضد فلامينجو .. محمد صلاح يقود الريدز في نهائي مونديال الأندية

 
 

تواجد النجم المصرى محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول الأساسى للمواجهة أمام فلامينجو البرازيلى والتى تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "خليفة" بالعاصمة القطرية الدوحة فى نهائى كأس العالم للأندية.

وتأهل ليفربول للمباراة النهائية بعد الفوز على مونتيرى المكسيكى 2-1 فى الدور قبل النهائى، بينما تغلب فلامينجو على الهلال السعودى 3-1.

وجاء تشكيل الريدز الكامل للمباراة كالتالى:

 
 

حراسة المرمى: اليسون   

خط الدفاع: الكسندر أرنولد - فان دايك - جوميز - روبرتسون

خط الوسط: تشامبرلين - هندرسون - كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح - مانى - فيرمينو

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة