دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع عمر بن الخطاب بالجبل الأصفر.. القمامة والكلاب الضالة أزمة بشارع أحمد عرابى بالمهندسين.. وقارئ يستغيث بالمسؤولين لعلاج ابنه المصاب بالتهاب رئوى حاد

السبت، 21 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع عمر بن الخطاب بالجبل الأصفر.. القمامة والكلاب الضالة أزمة بشارع أحمد عرابى بالمهندسين.. وقارئ يستغيث بالمسؤولين لعلاج ابنه المصاب بالتهاب رئوى حاد دفتر أحوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الصرف والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع عمر بن الخطاب بالجبل الأصفر

أرسل القارئ محمود حسن، شكوى بالصور عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" يتضرر فيها من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع عمر بن الخطاب بمنطقة المنشية بالجبل الأصفر.

1
طفح الصرف الصحى
 

وقال القارئ عبر رسالتة لصحافة المواطن: "نعانى من انتشار مياه الصرف الصحى ومستنقعات من المجارى ومياه الصرف الصحى، والروائح الكريهة وانتشار الناموس والحشرات وتعريض الأطفال وكبار السن للخطر".

 

شكوى من انتشار القمامة والكلاب الضالة بشارع أحمد عرابى بالمهندسين

أرسل أحد قراء اليوم السابع شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار القمامة والكلاب الضالة خلف عمر أفندي بشارع أحمد عرابي بالمهندسين بالجيزة.

2
انتشار القمامة
 

وقال القارئ فى رسالته: "نشكو من انتشار القمامة والكلاب الضالة الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة وانتشار الأمراض والأوبئة".

 

قارئ يستغيث بالمسؤولين لعلاج ابنه المصاب بالتهاب رئوى حاد

أرسل القارئ " محمود ابراهيم على" مقيم شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، استغاثة بالمسؤولين لقبول علاج ابنه المصاب بالتهاب رئوى بأحد المستشفيات.

3
تقرير طبى
 

وقال القارئ : انه مقيم 10 شارع محمد اسماعيل خلف المطحن مسطرد شبرا الخيمة ثان القليوبية، وولده "يوسف محمود ابراهيم" يعانى من التهاب رئوى حاد ومن عيوب خلقية بالرئة يستوجب معها الحجز بأحد المستشفيات لتلقى العلاج.

 

وناشد محمود ابراهيم ، المسؤولين وأصحاب القلوب الرحيمة سرعة الاستجابة للتواصل: ‪‪ 01017603485

 

قارئ يشكو من تراكم القمامة على جانبى الطريق بمدخل نجع سليمان حمد بسوهاج

أرسل القارئ محمود سليمان، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها  من تراكم القمامة على جانبي الطريق بمدخل نجع سليمان حمد بمحافظة سوهاج.

4
القمامة

وقال القارئ فى شكواه:" نعانى من تراكم القمامة  على جانبى الطريق مدخل نجع سليمان حمد مما يؤدى  على نشر الرائحة الكريهة  والحشرات الضارة التى تنقل الأمراض للطلاب والعاملين بالمدرسة".

 

قارئ يشكو من فوضى انتشار الباعة الجائلين والقمامة والتكاتك بشوارع المنيل

أرسل القارئ عادل عز الدين، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من انتشار القمامة والباعة الجائلين بمنطقة شوارع منيل الروضة بحي مصر القديمة.

5
انتشار الباعة الجائلين بالمنيل
 

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى من انتشار القمامة والباعة الجائلين، وتم عمل العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى، مطالبًا بتطهير المنطقة وإزالة المخلفات، واشغالات الباعة الجائلين، ومواجهة فوضى التكاتك التى تسير عكس الإتجاه".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة