سقوط شخصين لنصبهما على تاجر والاستيلاء على 12 ألف جنيه فى منشأة ناصر

السبت، 21 ديسمبر 2019 12:34 م
سقوط شخصين لنصبهما على تاجر والاستيلاء على 12 ألف جنيه فى منشأة ناصر حبس-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، القبض على شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على تاجر والاستيلاء منه على مبلغ مالى بمنشأة ناصر، وحرر محضر بالواقعة. 

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة منشأة ناصر، يفيد بأن تاجر مواد غذائية، سبق تعرفه على شخصين أثناء تواجده بإحدى المصالح الحكومية، لاستخراج أوراق رسمية، ادعى أحدهما بأنه رجل شرطة وأوهماه بقدرتهما على تسهيل حصوله على قرض من أحد البنوك، وإلحاق ابنه بالمدرسة الثانوية الجوية مقابل تحصلهما على نسبة مالية، واستوليا منه على (مبلغ 12,200 جنيه) على فترات، وكذلك أوراق عبارة عن (سجل تجارى وضريبى، صور شهادات ميلاد له ولنجله) واتهمهما بالنصب عليه.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وتم تحديد مرتكبيها "أحدهما مطلوب التنفيذ عليه فى 27 حكم جزئى "تبديد" - مقيمان بدائرة القسم".

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد النصب عليه، والتحصل منه على مبالغ مالية، وتم بإرشادهما ضبط (مبلغ 10,500 جنيه من متحصلات الواقعة)، وأقرا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة