سيزار يقدم كأس العالم للأندية فى نهائي ليفربول ضد فلامنجو

السبت، 21 ديسمبر 2019 02:08 م
سيزار يقدم كأس العالم للأندية فى نهائي ليفربول ضد فلامنجو جوليو سيزار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن جوليو سيزار حارس منتخب البرازيل ونادى الإنتر الإيطالى المعتزل سيقدم كأس العالم للأندية للجماهير قبل انطلاق المباراة النهائية التى تجمع بين فريقى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وفلامنجو البرازيلى فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "خليفة" الدولى بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وذكر الموقع الرسمي لـ"فيفا" أن جوليو سيزار الفائز ببطولة كأس العالم للأندية عام 2010 مع الإنتر الإيطالى سيكون الحامل الرسمى للكأس فى مباراة اليوم.

وعن تلك المناسبة قال سيزار الحارس السابق لأندية إنترناسيونال وبنفيكا وفلامنجو، "سعيد للغاية ومتحمس، بعدما أخبروني بفرصة حمل الكأس مرة أخرى بعد تتويجى مع إنتر ميلان باللقب عام 2010، وهذا شرف كبير بالدخول إلى الملعب بالكأس، سأطلب من زوجتى وأبنائى تسجيل تلك اللحظة لأنهم فى لشبونة الآن، لذلك آمل عندما يشاهدونني على شاشة التلفزيون ألا ينسوا تسجيلها".

وحجز ليفربول مقعده في نهائي كأس العالم للأندية بالفوز على مونتيري المكسيكي بنتيجة 2 – 1، في حين تغلب فلامنجو على الهلال السعودي بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة