لائحة اتحاد الكرة الجديدة.. ممنوع العمل بالإعلام وتطبيق بند الـ8 سنوات

السبت، 21 ديسمبر 2019 12:23 ص
لائحة اتحاد الكرة الجديدة.. ممنوع العمل بالإعلام وتطبيق بند الـ8 سنوات اللجنة الخماسية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم "اليوم السابع" من مصادر مقربة من مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى استقرت على إبقاء بند الـ8 سنوات بالإضافة إلى إقرار بند عدم جمع العمل بالإعلام واتحاد الكرة خلال تعديلات اللائحة الخاصة بانتخابات الجبلاية المقرر إجراؤها عقب نهاية مدة المجلس المؤقت الحالى.

وأكد المصدر المقرب من مجلس الجبلاية، أن اللجنة الخماسية استقرت على إبقاء بند الـ8 سنوات فى التعديلات الخاصة باللائحة بانتخابات اتحاد الكرة القادمة، مشيراً إلى أن أن سارة ساليمون مسئولة الفيفا وافقت على إقرار البند فى اللائحة.

وأضاف المصدر لـ "اليوم السابع" أن هناك بند جديد سيتم إضافته فى اللائحة يمنع المرشحين من الجمع بالعمل فى إعلام والعمل باتحاد الكرة، مؤكداً أن اللائحة اقتربت من الإنتهاء وسيتم عرضها فى الجمعية العمومية القادمة وسيتم التصويت عليها .

وأرسل اتحاد الكرة خطابات لأندية الجمعية العمومية لإرسال مقترحاتها على اللائحة قبل عقد جمعية عمومية عادية جديدة لمناقشة اللائحة الجديدة تمهيدا لاعتمادها قبل عرضها على الفيفا، خاصة أن الجمعية العمومية العادية الأخيرة التى كان مقررا لها سبتمبر الماضى تم إلغاؤها.. وبدأت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، دراسة ملف تعديل لائحة النظام الأساسى للجبلاية والتى ستجرى بناء عليها الانتخابات المقبلة، واستقبلت اللجنة مؤخراً سارة ساليمون من الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لمناقشة التعديلات الجديدة على لائحة اتحاد الكرة وتم الاتفاق على أن تكون التعديلات متوافقة مع قانون الرياضة المصرى ولائحة الفيفا.

وبدأت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة،، ملف تعديل لائحة النظام الأساسى للجبلاية والتى ستجرى بناء عليها الانتخابات المقبلة، والمقرر لها عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية فى أغسطس المقبل.

واستقبلت اللجنة مؤخراً سارة ساليمون من الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لمناقشة التعديلات الجديدة على لائحة اتحاد الكرة وتم الاتفاق على أن تكون التعديلات متوافقة مع قانون الرياضة المصرى ولائحة الفيفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة