أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية يحيل رئيسى الوحدة المحلية لأجهور الكبرى والعمار للتحقيق

السبت، 21 ديسمبر 2019 09:20 ص
محافظ القليوبية يحيل رئيسى الوحدة المحلية لأجهور الكبرى والعمار للتحقيق اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إحالة كل من صبحى إبراهيم رئيس الوحدة المحلية القروية للعمار، والتى تضم قرى أمياى والعمار وكفر الفقهاء، ومحمد أبو نور رئيس الوحدة المحلية القروية لأجهور الكبرى، والتى تضم قرى الصالحية والسيفا وبرشوم الصغرى وبرشوم الكبرى وكفر العمار وكومبيتين، إلى التحقيق العاجل والفورى من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية ومجازتهم، وذلك لإهمالهم فى العمل وسوء حالة النظافة وتكاثر الاشغالات بالقريتين وعدم التصدى لظاهرة البناء على الأرض الزراعية، وعدم إزالتها فى المهد.

جدير بالذكر، أن المحافظ قام أمس الجمعة بجولة مفاجئة لقريتى أمياى وأجهور الكبرى بمدينة طوخ ووجه برفع الإشغالات خاصة من أمام المحلات، وإزالة المبانى المخالفة والأدوار المرتفعة ورفع القمامة والرتش المنتشر على خط 13 ما بين القريتين.

كما أصدر تعليماته لرئيس مدينة طوخ ورئيس القرية برفع المخلفات وإزالة كافة العشوائيات، ووجه مديرية الرى بتطهير المصرف المتواجد بالقرية.

وأكد محافظ القليوبية، أنه لن يسمح بتواجد مسئول تنفيذى بمقر عمله يثبت تقصيره وتقاعسه فى عدم الحفاظ على مستوى النظافة ورفع الاشغالات وإزالة التعديات على الأرض الزراعية من المهد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة