أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى الأهلي تواصل استقبال المصابين.. رامي ربيعة في الاستقبال.. علي معلول يسلم سريره لرمضان صبحي.. أحمد فتحي في الحسابات.. السولية نزيل الطوارئ.. حمدي فتحي في قسم الحالات الحرجة ومحمد محمود ونيدفيد إقامة دائمة

السبت، 21 ديسمبر 2019 11:00 ص
مستشفى الأهلي تواصل استقبال المصابين.. رامي ربيعة في الاستقبال.. علي معلول يسلم سريره لرمضان صبحي.. أحمد فتحي في الحسابات.. السولية نزيل الطوارئ.. حمدي فتحي في قسم الحالات الحرجة ومحمد محمود ونيدفيد إقامة دائمة فايلر والنادى الأهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مستشفى النادي الأهلي فتح أبوابها لاستقبال المصابين في الفريق، بعدما عصفت الاصابات بلاعبي المارد الأحمر، ليتساقطوا واحداً تلو الآخر خلال المباريات، وكان آخرهم رامي ربيعة، لتبدأ لعبة الكراسي الموسيقية في التشكيل الأساسي برفع أسماء وإضافة أخرى لأسباب اضطرارية، ورغم ذلك مازال الأهلي يحافظ على أرقامه القياسية.

بين الطوارئ والحالات البسيطة والاصابات الطويلة تدرجت غرف مستشفى الفريق الأحمر التي باتت تضم 7 نزلاء بحسب الاحصاء الأخير، ولا يكد يخرج لاعباً حتى يدخل مكانه آخر بسبب ضغط المباريات وزيادة الاصابات العضلية على وجه التحديد.

رامي ربيعة في الاستقبال
 

خرج رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، مصابا في مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت على استاد حرس الحدود بالإسكندرية وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف؛ ليصل إلى النقطة 21 من الفوز في 7 مباريات متتالية في بطولة الدوري، وفضّل الجهاز الفني عدم المجازفة بإستمرار ربيعة خلال مواجهة الإسماعيلي حيث أخرجه الجهاز الفني من المباراة للأصابة في العضلة الخلفية ودفع بـ"سعد سمير" بدلا منه، وأكد طبيب الفريق أن إصابة اللاعب لا تستدعي القلق.

معلول يسلم سريره لرمضان صبحي
 

وتعرض رمضان صبحى لاعب وسط النادي الأهلي لتمزق فى العضلة الخلفية أثناء مران الفريق، الأمر الذي يحتاج لبرنامج علاجى وتأهيلى لمدة 6 أسابيع، ليتسلم رمضان سرير علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، الذي عاد حديثاً من الإصابة بشد عضلي ليشارك مع الأهلي في مباراة الإسماعيلي.

أحمد فتحي في الحسابات
 

اقترب أحمد فتحي صانع ألعاب النادي الأهلي من حزم أمتعته للمغادرة من المستشفى ودفع فاتورة الأيام الماضية، بعدما اشتكى من آلام فى الركبة عقب مباراة حرس الحدود في الدورى الممتاز، وخاض تدريبات علاجية لمدة 3 أيام، غاب خلالها عن المران الجماعى للفريق وعن مباراة الاسماعيلي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي يحدد موقفه من مباراة الاتحاد السكندري المرتقبة.

السولية نزيل في الطوارئ
 

تحسنت حالة عمرو السولية، لاعب الأهلي ليشارك في مران الفريق  اليوم ،الجمعة، في تدريبات منفردة تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال، بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها في اليومين الماضيين ومنعته من المشاركة في المران الجماعي للاعبين الغائبين عن مباراة الاسماعيلي الأخيرة حيث تدرب هؤلاء اللاعبين اليوم بالتتش، وقال خالد محمود، طبيب الفريق، إن حالة عمرو السولية، لاعب الفريق مطمئنة، وإنه سيشارك في المران الجماعي غدا السبت؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

حمدي فتحي في قسم الحالات الحرجة
 

مازال النادي الأهلي يفتقد حمدي فتحي لاعب وسط القلعة الحمراء الذي تعرض لقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني نوفمبر الماضي، ليجري اللاعب عملية جراحية ستبعده لفترة ليست قصيرة عن المستطيل الأخضر قد تصل إلى 6 أشهر مقبلة.

محمد محمود ونيدفيد إقامة دائمة
 

حظ صعب واجه محمد محمود صانع ألعاب الأهلي الذي لم يكد يفرح بانضمامه إلى القلعة الحمراء حتى تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعد 74 دقيقة لعب بالقميص الأحمر، ولم يكد يفرح بتمام الشفاء من الإصابة اللعينة، حتى تعرض لمثلها في قدمه الأخرى ليغيب طويلاً عن الفريق الأحمر، وباتت إصابة كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي محيرة نوعاً بعدما أجرى اللاعب جراحة غضروف الركبة فمازال غياب نيدفيد مستمر منذ الموسم الماضي دون معرفة سبب منطقي لهذا الغياب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة