أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الحسيني عندليب في "سينما مصر" مع خالد جلال وطبيب في " المحاكمة "

الأحد، 22 ديسمبر 2019 03:32 م
أحمد الحسيني عندليب في "سينما مصر" مع خالد جلال وطبيب في " المحاكمة " الفنان الشاب أحمد الحسيني
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الفنان الشاب أحمد الحسيني عدة شخصيات في العرض المسرحي " سينما مصر" مع المخرج خالد جلال حيث يقدم شخصية المطرب ابراهيم فريد التي جسدها العندليب عبدالحليم حافظ في الفيلم الشهير " معبودة الجماهير " ويغني الحسيني خلال العمل المسرحي اغنية " بلاش العتاب " ليمتع جمهور المسرحية بصوته .

احمد الحسيني وخالد جلال
احمد الحسيني وخالد جلال

الحسيني يجسد خلال العمل المسرحي أكثر من شخصية منها شخصية " عمر الشريف " في فيلم " صراع في المينا " ومحمود ياسين في فيلم " الخيط الرفيع " ومحرم فؤاد فيلم " حسن ونعيمة " بالإضافة لعدة أدوار مساعدة في اكثر من مشهد .

احمد الحسيني اثناء تكريمه في اليوم السابع
احمد الحسيني اثناء تكريمه في اليوم السابع

أحمد قال لليوم السابع أنه سعيد بتجربته الأخيرة مع المخرج خالد جلال في منتدي شباب العالم بشرم الشيخ من خلال العرض المسرحي " المحاكمة فهي تجربة فريدة بالنسبة له شارك فيها مع شباب من 17 دولة ليخرج في النهاية عمل عالمي متكامل هو مسرحية " المحاكمة " التي كان لنا شرف مشاهدة الرئيس لها .

احمد الحسيني في شخصية العندليب في معبودة الجماهير بسينما مصر
احمد الحسيني في شخصية العندليب في معبودة الجماهير بسينما مصر

وأوضح الحسيني أنه يجسد في العمل شخصية " الطبيب " الذي قام بإجراء عملية لسيدة تلد فتاة بمتلازمة داوون ويقنع والدها ويدور بيني وبينه حوار ينتهي بعودته لابنته ورضائه بالأمر الواقع ويربيها لتصبح فاعلة في المجتمع  وهذه رسالة مهمة جدا .

وأشار الحسيني أنه طرح منذ وقت قصير كليب غنائي بعنوان " متفائل خير " كلمات أحمد علي محمد عطية والحان وليد نور وتوزيع اسلام فتحي واخراج علي محمد علي .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة