زراعة الشرقية تشن حملة لإزالة تعديات فى بنايوس و كفر الحمام

الأحد، 22 ديسمبر 2019 01:54 م
زراعة الشرقية تشن حملة لإزالة تعديات فى بنايوس و كفر الحمام ازاالة التعدياات من على الأراضى الزراعية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس علاء عفيفى وكيل وزارة الزراعة بالشرقية، أن حملة مكبره لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية تم شنها من مديريه الزراعه، بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة الزقازيق وقوات الأمن بالشرقية، لتنفيذ إزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية فى نطاق المركر، والتى أسفرت عن إزالة تعديات واقعه على 655 متراً اراضى زراعيه بما يعادل مساحة 4 قيراط بمنطقة بنايوس وكفر الحمام ومشتول القاضى والتابعين لمركز ومدينه الزقازيق.

ومازالت حملات الإزالة مستمرة بشكل متواصل بجميع مراكز المحافظه ولحين الانتهاء من إزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعيه المقرر تنفيذ الإزاله من عليها .

كان شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للمخالفات المقامة على الأراضى الزراعية فى جميع مراكز المحافظة وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على المخالفين، وكذلك إزالة التعديات فى المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانيه يصعب التعامل معها.

مضيفا أن المحافظة، جاده فى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهوريه، وأنه يولى إهتماماً كبيراً بملف إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين.

 

ازاالة التعديااات الزراعية 1
ازاالة التعدياات من على الأراضى الزراعية

 

 

ازاالة التعديااات الزراعية 2
ازاالة التعدياات من على الأراضى الزراعية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة