صحافة ليفربول تنتقد الحكم القطرى وتؤكد: تحامل على لاعبى الريدز

الأحد، 22 ديسمبر 2019 10:24 ص
صحافة ليفربول تنتقد الحكم القطرى وتؤكد: تحامل على لاعبى الريدز الحكم القطرى عبد الرحمن الجاسم وساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أداء الحكم القطرى عبد الرحمن الجاسم الذى أدار المباراة التى جمعت بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وفلامنجو البرازيلى التى أقيمت مساء أمس بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى نهائي كأس العالم للأندية.

وتوج ليفربول بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز مساء السبت على فلامنجو البرازيلى بهدف دون مقابل، سجله المهاجم البرازيلى فيرمينو فى الدقيقة 99 بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية، بعدما انتهى الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل السلبى.

وقالت الصحيفة، إن الحكم عبد الرحمن الجاسم لم يكن جديراً بإدارة مباراة بحجم نهائى كأس العالم للأندية، مشيرة إلى أن قرارات الحكم القطرى الغريبة أثارت غضب لاعبى ليفربول خلال المباراة.

وتناولت الصحيفة الأخطاء التحكيمية التى ارتكبت ضد لاعبى ليفربول، وأبرزها عدم إحتساب ركلة حرة لصالح السنغالى ساديو مانى بعد تعرضه للعرقلة من جانب مدافع فلامنجو فى الثوانى الأخيرة من عمر الوقت الأصلى للمباراة، بعدما تراجع عن احتساب ركلة جزاء بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وحذرت الصحيفة من ظهور التحكيم بهذا المستوى خلال استضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022، مشيرة إلى أن عشاق الساحرة المستديرة بمختلف أنحاء العالم سيشاهدون بطولة غريبة طالما ظهر التحكيم القطرى بهذا المستوى.

فى ذات الصدد، شنت جماهير ليفربول هجوماً عنيفاً على الحكم القطرى عبد الرحمن الجاسم، وقالت أن مباراة "الريدز" أمام فلامنجو أظهرت افتقاده لخبرة إدارة مثل هذه المباريات المصيرية.

وانتقدت الجماهير تعامل الحكم القطرى مع لاعبى ليفربول خلال المباراة وإشهاره البطاقة الصفراء فى أكثر من مناسبة دون داع، مشيرة إلى أن انفعالات الحكم أظهرت توتره وبأن المباراة كانت أكبر منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة