فيديو.. أرقام قياسية حققها ختام حفل الميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض.. عمرو دياب يشعل حماس الجمهور بمجموعة مختارة من أغانيه.. مريام فارس وراشد الماجد وR3HAB يشاركون فى الليلة الأضخم بحضور 170 ألف زائر

الأحد، 22 ديسمبر 2019 02:51 ص
فيديو.. أرقام قياسية حققها ختام حفل الميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض.. عمرو دياب يشعل حماس الجمهور بمجموعة مختارة من أغانيه.. مريام فارس وراشد الماجد وR3HAB يشاركون فى الليلة الأضخم بحضور 170 ألف زائر موسم الرياض
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح اليوم الثالث والأخير من ختام حفل الميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض المقامة داخل المملكة العربية السعودية، فى تحقيق أرقام قياسية من جانب الحضور الجماهيرى الذى تخطى حاجز الـ170 ألف زائر.

وبعد المؤشرات الأولية للحضور الذى خالف التوقعات، ناشد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة، الشركة المسئولة عن تنظيم الحفل الأضخم فى الشرق الأوسط، زيادة عدد الزائرين 20 ألفا ليصل المجموع النهائى لـ170 ألف زائر.

 

ضم ختام حفل الميدل بيست الذي احتضنته العاصمة السعودية، عمالقة الغناء العربي على رأسهم الميجا ستار عمرو دياب، والفنان راشد الماجد والفنانة مريام فارس والدى جى العالمى R3HAB، وعدد كبير من موزعى الموسيقى الإلكترونية.

وألهب دياب حماس جمهوره بغناء أشهر أغانيه القديمة والجديدة، وكان أبرزها أغنية "يوم تلات"، وأغنية "يتعلموا"، التى رددها الجمهور معه، بعد أن شاركه على خشبة المسرح الفنان أكرم حسنى والفنان محمد هنيدى.

جدير بالذكر أن المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كان قد أطلق هاشتاج "ألبس البندانة"، الذى تفاعل معه عدد من الفنانين العرب والسعوديين، وذلك على خلفية مهرجان الموسيقى "ميدل بيست"، المقرر تنظيمه فى الرياض على مدار 3 أيام، فى الفترة بين 19 حتى 21 ديسمبر الجارى، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويشمل المهرجان 18 حفلاً عالمياً و28 عرضاً، بما فى ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص، ومن أبرز الضيوف المنتظر حضورهم ديفيد جيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكى، بالإضافة إلى 24 من الفنانين السعوديين وغيرهم من الفنانين العالميين والعرب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة