مودريتش يعود إلى تشكيل ريال مدريد ضد بلباو بعد غياب كاسيميرو

الأحد، 22 ديسمبر 2019 11:08 ص
مودريتش يعود إلى تشكيل ريال مدريد ضد بلباو بعد غياب كاسيميرو مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب الدولى الكرواتى لوكا مودريتش نجم وسط فريق ريال مدريد، من العودة للمشاركة أساسياً ضد أتلتيك بلباو فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

كتبت صحيفة "آس"الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأحد، على صدر غلافها قائلة، إن سحر الكرواتى مودريتش يعود للمشاركة أساسياً ضد أتلتيك بلباو مساء اليوم ضمن منافسات الدورى الإسبانى فى ظل غياب البرازيلى كاسيميرو بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

وذكرت الصحيفة أن لوكا مودريتش لم يلعب سوى 41.5% من الدقائق التى يمكن لعبها مع ريال مدريد فى الموسم الجارى بكافة المسابقات.

وأضافت أن تألق الأوروجويانى فيدى فالفيردى وضع مودريتش على مقاعد البدلاء، حيث خاض الكرواتى 861 دقيقة، وشارك بشكل أساسى فى 8 مباريات بنسبة 34.7% فقط من كل المباريات.

ومع غياب كاسيميرو سيحصل لوكا مودريتش على فرصة جديدة لدخول تشكيلة زيدان الأساسية ضد أتلتيك بلباو، حيث كان البرازيلي يسيطر على وسط ملعب الريال بخوض 1920 دقيقة قبل توني كروس الذي لعب 1613 دقيقة هذا الموسم مقابل 1030 دقيقة لفالفيردي الذي أصبح لاعباً غير قابل للمس في مدريد زيدان خاصة في المباريات الهامة.

وبالرغم من وصول مودريتش لعامه الرابع والثلاثين إلا أنه يبقى لاعباً أساسياً في فريق زيدان و أرقامه هذا الموسم تبقى جيدة حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 بالرغم من كونه أقل لاعب وسط مشاركة في المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة