4 أبراج بتدور على الاستقرار العاطفى.. "نتمنى يكون الكراش منهم"

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 07:00 ص
4 أبراج بتدور على الاستقرار العاطفى.. "نتمنى يكون الكراش منهم" أسرة -أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ده مش بتاع جواز" عبارة نستخدمها كثيرًا لوصف بعض الرجال الذين قد يكونوا محبين مخلصين لكنهم لا يميلون للاستقرار وتكوين أسرة، فى المقابل هناك رجال يكون هدفهم الأساسى من الارتباط العاطفى هو الاستقرار وتكوين أسرة، ويعتقد البعض أن الأبراج الفلكية لها تأثير على هذه السمات، وحسب موقع "elitedaily" هناك 4 أبراج تميل للاستقرار وتبحث عنه. 

أبراج تفضل الإستقرار
أبراج تفضل الاستقرار

برج الثور

يبحث مواليد برج الثور دائمًا عن الاستقرار وتكوين حياة أسرية لذلك لا يدخلون علاقة إلا بعد أن يتأكدوا من حبهم للطرف الآخر، ووجود التفاهم بينهم، حتى يكونوا أسرة صغيرة على أساس الحب والتفاهم، للشعور بالدفء والسعادة والاستقرار.

أبراج فلكية تفضل الإستقرار الأسرى
أبراج فلكية تفضل الاستقرار الأسرى

برج السرطان

يعتبر مواليد برج السرطان من الأبراج الرومانسية، لذلك يبحثون دائمًا عن العلاقات العاطفية المستقرة، حتى يشعروا بالسعادة ويبعدون عن العلاقات التى تتسبب فى أذى لقلوبهم، لأنهم حساسون للغاية، لذلك يبحثون عن العلاقات المستقرة والشعور بالأمان العاطفي الحقيقي.

برج الجدي

يبحث مواليد برج الجدى دائمًا عن شخص متوافق معه فى العديد من الصفات كما أنهم يفضلون العلاقات القوية المبنية على الحب والصداقة، لأن ذلك يجعلهم يشعرون بالحب والسعادة.

الإستقرار الأسرى
الاستقرار الأسرى

 

برج الحوت

يعرف مواليد برج الحوت بالرومانسية والخيال، لذلك يبحثون دائمًا عن  الأشخاص الين يشعرون معهم بالحب ويستطيعون إقامة علاقة رومانسية قوية، كما أنهم يقدمون كل ما في وسعهم لتحقيق السعادة والاستقرار الأسرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة