أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازى يثير انقسام جماهير وست بروميتش بعد عرض اتحاد جدة

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 11:11 ص
أحمد حجازى يثير انقسام جماهير وست بروميتش بعد عرض اتحاد جدة أحمد حجازي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الانقسام بين جماهير وست بروميتش ألبيون فى ضوء التقارير الإنجليزية التى تحدثت عن خلاف بين أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وإدارة النادى والجهاز الفنى للفريق بقيادة الكرواتى سلافين بيليتش، بسبب رفض النادى انتقاله لصفوف اتحاد جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع "footballfancast" الإنجليزى أن بعض من جماهير وست بروميتش ألبيون أبدت رغبتها فى الموافقة على رحيل أحمد حجازى فى يناير المقبل، وأعربت عن خشيتها من عدم التزام اللاعب وظهوره بمستواه المعهود فى مباريات الفريق حال إصرار الإدارة على رفض العرض السعودى.

فى حين طالبت جبهة أخرى من جماهير وست بروميتش ألبيون بمعرفة الحقيقة الكاملة وراء استبعاد أحمد حجازى من المشاركة فى مباراة الفريق أمام بينتفورد التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1، وعما إذا كان قرار الاستبعاد مرتبط بالعرض السعودى الذى تلقاه اللاعب أو بسبب أزمة حدثت فى التدريبات.

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية ذكرت فى وقت سابق أن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى رفض عرضاً من من نادى اتحاد جدة السعودى، يطلب فيه الحصول على خدمات أحمد حجازى مدافع منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" أن نادى وست بروميتش ألبيون تلقى عرضاً من اتحاد جدة السعودى قيمته 3.4 مليون جنيه إسترلينى من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب النادى الإنجليزى.

وشارك أحمد حجازى فى 5 مباريات فقط هذا الموسم بواقع 3 مباريات مع الفريق الكروى الاول بنادى وست بروميتش البيون فى دورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، فيما شارك فى مباراتين مع الفريق الرديف.

يأتى هذا فى الوقت الذى لم ينفى فيه سلافين بيليتش المدير الفنى لنادى وست برومتش ألبيون العرض السعودى الذى تلقاه أحمد حجازى، قائلاً، "شىء ما حدث خلال التدريبات، ليس شيئا كبيرا كى أتحدث معه أو أشاركه مع وسائل الإعلام، هى أشياء صغيرة، لكن بالطبع هو شىء كبير جدا بالنسبة له أن يغيب عن المباراة".

ويرتبط أحمد حجازى بعقد مع ناديه الإنجليزى حتى صيف 2022، ولذلك لن يكون بمقدوره الرحيل إلى السعودية إلا بموافقة جميع الأطراف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة