إنزاجي: قد أدرب ناديا سعوديا.. وأحلم بدوري الأبطال مع لاتسيو

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 11:58 ص
إنزاجي: قد أدرب ناديا سعوديا.. وأحلم بدوري الأبطال مع لاتسيو سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي لاتسيو الايطالي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي لاتسيو الإيطالي إلى إمكانية توليه تدريب أحد الفرق السعودية في المستقبل، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته بقيادة لاتسيو للحصول على بطولة كأس السوبر الإيطالي.

ونجح فريق لاتسيو في تحقيق فوزه الثانى على التوالي ضد يوفنتوس في شهر ديسمبر، بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 ليتوج بكأس السوبر الإيطالى في المباراة التي جمعتهما بملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض"، وسبق أن حقق لاتسيو فوزا بنفس النتيجة على يوفنتوس في الدوري مطلع ديسمبر الجاري.

تقدم لاتسيو بهدف عن طريق لويس ألبرتو في الدقيقة 16 وتعادل ديبالا في الدقيقة 45، وفى الشوط الثانى سجل قائد النسور لوليتش الهدف الثاني فى الدقيقة 73 وأضاف كاتالدي الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 94 ليمنح لاتسيو لقب السوبر الخامس فى تاريخه.

وقال انزاجي في تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، "حاليا أعمل مدربا مع لاتسيو ولدي عقد معهم، لكن لم لا؟ قد يأتي يوم وأدرب في السعودية إذا وجدت العرض المناسب، وسمعت عن وجود مدربين على مستوى عالٍ حضروا لتدريب فرقها، ووجودهم سيمنحها دافعا أكبر للنجاح والاستفادة من خبراتهم".

وعن التتويج بكأس السوبر الايطالي قال انزاجي، "إنه إنجاز كبير وليس من السهل أن تتفوق على خصم بقيمة يوفنتوس في مباراتين خلال أيام قليلة، أنا أفتخر بالمستوى الذي وصل إليه لاتسيو، بعد أن نجحت في التتويج معه بثلاثة ألقاب كأس إيطاليا، ونسختان من السوبر، الآن سنعمل على الظفر بمركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن الدوري الإيطالي يضم كثيرا من المنافسين الأقوياء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة