رئيس المقاصة في اجتماعه بالفريق: لا مكان للمتخاذلين

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 09:52 م
رئيس المقاصة في اجتماعه بالفريق: لا مكان للمتخاذلين محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة دعمه غير المحدود للجهاز الفني لفريق الكرة في مسيرته في قيادة الفريق حتي نهاية الموسم.

وأكد اللواء عبد السلام في اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين عقب تدريب الفريق مساء اليوم أن مجلس إدارة نادي المقاصة يلمس الجهد المبذول من الجهاز الفني، موضحًا أن تراجع النتائج ونزيف النقاط مؤخرًا يرجع لسوء التوفيق.

وقال اللواء عبد السلام: لدينا ثقة في تغيير النتائج في الرحلة المقبلة والجهد المميز والملموس من الجهاز الفني سيظهر  بقوة في المباريات المقبلة، ولا يوجد قلق لدى الإدارة من تذبذب النتائج، وعلي العكس هناك ثقة في تحسن النتائج في المرحلة المقبلة وتقديم الفريق عروض قوية ونتائج مدوية.

وطالب اللواء عبد السلام جميع اللاعبين ببذل أقصى جهد في المباريات المقبلة لاستعادة الانتصارات وتحقيق مكانة جيدة وسط الكبار بشكل يليق وكوكبة اللاعبين المميزين بالفريق، لإسعاد الجماهير، وحذر اللواء عبد السلام أي لاعب يتخاذل في التدريبات أو المباريات مؤكدًا أن هناك لائحة للعقوبات والمكافآت تطبق علي الجميع، ولا يوجد مكان للمتخاذلين بالفريق مهما كانت نجوميته.

وكان فريق المقاصة قد اختتم تدريباته مساء اليوم بالملعب الفرعي للدفاع الجوي استعدادًا  لمباراة أف سي مصر المقرر إقامتها في الخامسة مساء غدٍ باستاد الكلية الحربية ضمن الأسبوع العاشر للدوري.

 

 

فريق المقاصة
فريق المقاصة

 

لاعبو المقاصة
لاعبو المقاصة

 

 
مصر للمقاصة
مصر للمقاصة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة