صور.. محافظ المنوفية: خطة زمنية لتطوير عدد من الميادين العامة بشبين الكوم

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 03:28 م
صور.. محافظ المنوفية: خطة زمنية لتطوير عدد من الميادين العامة بشبين الكوم جانب من اللقاء
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماعاً تنسيقياً مع وفد بنك مصر بمكتبه بالديوان العام، لمناقشة تطوير ورفع كفاءة 5 ميادين عامة بمدينة شبين الكوم تمهيداً لتوقيع بروتوكول بين المحافظة والبنك لتطوير بعض الميادين، جاء ذلك بحضور الدكتور مهندس شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة  .

في بداية اللقاء أكد محافظ المنوفية حرصه علي التعاون الوثيق مع مختلف الجهات لتحقيق تنمية شاملة علي أرض المحافظة والنهوض بمستوي الخدمات، حيث تم تبادل  الرؤي والأفكار مع استعراض بعض النماذج الهندسية لتطوير مجموعة من الميادين العامة بالعاصمة  ودراسة الآلية المتبعة في عملية التنفيذ .

ووجه محافظ المنوفية المستشار الهندسي بالنزول والتنسيق مع  اللجنة المختصة من قبل  البنك لتحديد خمس ميادين ومطابقة الرسوم الهندسية للأماكن المقترح تطويرها علي أرض الواقع مع مراعاة المنظر الحضاري وتحقيق سيولة مرورية .

كما أكد المحافظ أن المحافظة ستتولي عملية التنفيذ من خلال شركات هندسية متخصصة في المجال، بالإضافة إلي وضع خطة للانتهاء وفق توقيتات زمنية محددة .

يأتي ذلك في إطار خطة محافظة المنوفية لتطوير وتجميل الميادين العامة بدءاً بمدينة شبين الكوم بهدف إضفاء المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة .

 

جانب من اللقاء (2)
جانب من اللقاء 

 

جانب من اللقاء (3)
جانب من اللقاء 

 

جانب من اللقاء (1)
جانب من اللقاء 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة