قطار الأهلى يصل المحطة الثامنة.. فايلر يسعى لضم الاتحاد لقائمة ضحاياه والانفراد بالقمة.. استعادة القوة الهجومية والشباك النظيفة أبرز الأولويات..واختبار العائدين من المستشفى بالبروفة الأخيرة قبل مواجهة بلاتينيوم

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 01:00 م
قطار الأهلى يصل المحطة الثامنة.. فايلر يسعى لضم الاتحاد لقائمة ضحاياه والانفراد بالقمة.. استعادة القوة الهجومية والشباك النظيفة أبرز الأولويات..واختبار العائدين من المستشفى بالبروفة الأخيرة قبل مواجهة بلاتينيوم جانب من مباراة الأهلي السابقة أمام الإسماعيلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ليلتزم كل بمقعده"، فالقطار الأحمر على وشك الانطلاق صوب المحطة الثامنة بمواجهة صعبة أمام زعيم الثغر، عندما يلتقى أهل القمة الأهلي صاحب الصدارة والعلامة الكاملة مع الاتحاد السكندري وصيف البطولة حتى الآن بفارق نقطة واحدة فى معركة الكبار، فى السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولى.

المارد الأحمر المنتشى دائماً بانتصاراته المحلية يطمح دائماً لإضافة المزيد من الضحايا إلى قائمته الطويلة التى ضمت سبعة أندية بالدورى المصرى، كان أولها سموحة فى الجولة الأولى وآخرها الإسماعيلى فى الأسبوع التاسع، ويتبقى له للأهلى مباراتين مؤجلتين بسبب مشاركته فى دورى أبطال أفريقيا.

فايلر يسعى لضم الاتحاد لقائمة الضحايا
 

الأهلى لا يكتفى بالانتصارات هذا هو قدر القلعة الحمراء ومن ينتمى إليها دائماً، وبعد تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن بسبعة انتصارات من 7 مباريات وحصد 21 نقطة فى صدارة جدول الدورى العام، لن يتراجع المدرب السويسرى رينيه فايلر عن تحقيق الفوز على الاتحاد السكندرى، ليس من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات فقط، ولكن من أجل الحفاظ على الصدارة والانفراد بها وزيادة الفارق مع الاتحاد الوصيف إلى 4 نقاط.

استعادة القوة الهجومية والشباك النظيفة
 

منذ مباراة الأهلي ووادي دجلة، والتى انتهت بفوز عريض للأحمر بثلاثية نظيفة، لم يحقق الفريق الأحمر "اسكور" ضد منافسيه، حيث فاز الأهلي على كل من حرس الحدود ثم الإسماعيلى بشق الأنفس بهدف نظيف، ويسعى فايلر لاستعادة ذاكرة الغزارة التهديفية مجدداً أمام الاتحاد لرفع المعنويات قبل مواجهة بلاتينيوم فى دوري أبطال أفريقيا، وتبقى الشباك النظيفة والتى يحافظ عليها الأهلي فى 4 مباريات متتالية و6 مباريات منذ انطلاق البطولة، فى اهتمامات الفريق الأحمر الذي مازال يحتفظ بلقب أقوى خط دفاع في البطولة.

اختبار العائدين من المستشفى
 

ويستعيد الأهلي في مباراة اليوم أكثر من لاعب تعرض للإصابة خلال الفترة الماضية، أبرزهم عمرو السولية وأحمد فتحى الذى غاب عن لقاء الإسماعيلي، كما يعود رامى ربيعة الذى خرج من مباراة الإسماعيلى للإصابة لكنه تماثل للشفاء سريعاً ويواصل محمود متولى تواجده فى قائمة الأهلي بعد شفائه مؤخراً من الإصابة التى حرمته من المباريات فترة طويلة، ويسعى فايلر لتجهيزهم من أجل المشاركة فى مباراة بلاتينيوم التى تقام السبت المقبل فى ثالث جولات الفريق الأحمر بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة