لغز وفاة ربة منزل بالشرقية.. أسرتها تتهم الزوج ووالدته بالتعدى عليها بالضرب بسبب خلافات أسرية.. شقيق المجنى عليها: جيرانها أخبرونى بتعرض "مى" للضرب من حماتها عدة مرات.. والتحريات المبدئية تنفى الشبهة الجنائية

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 04:30 م
لغز وفاة ربة منزل بالشرقية.. أسرتها تتهم الزوج ووالدته بالتعدى عليها بالضرب بسبب خلافات أسرية.. شقيق المجنى عليها: جيرانها أخبرونى بتعرض "مى" للضرب من حماتها عدة مرات.. والتحريات المبدئية تنفى الشبهة الجنائية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وجدت أختى تنام على الأرض فى الصالة وعليها بطانية وبرفع الغطاء عنها وجدت وجهها أزرق وبه كدمات وفاقدة الوعى".. بهذه الكلمات روت شقيقة ربة منزل حامل فى الشرقية يوم الحادث الذى أدى لوفاة شقيقتها، حيث حررت أسرة من مركز ديرب نجم فى محافظة الشرقية، محضر شرطة ضد زوج نجلتهم وشقيقته ووالدتهما يتهمونهم بالتعدى عليها بالضرب المبرح أدى لنزيف وتهتك بالطحال والرحم نتج عنه وفاتها هى وجنينها، وتولت النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة وتحرر المحضر 24569 لسنة 2019

IMG20191220083148 

واستقبل مستشفى ديرب نجم المركزى، "مى.ع" 25 عاما، حامل فى بداية الشهر السادس، تعانى من نزيف رحمى شديد ونزيف بالبطن والفم والأنف، بعد عمل الفحوصات والأشعة تبين أن هناك نزيفا داخليا وتهتكا بالطحال وتم دخولها العمليات وعمل استكشاف بالبطن لها استئصال الطحال ووجد تهتك بالمعدة، وباستخراج الجنين من الرحم، تبين خروج أمعاء الجنين من منطقة الصدر وقطع بجسده وكسر بقاع الجمجمة، تم عمل الإسعافات اللازمة لها ونقل دم لها ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد ساعة من خروجها من العمليات .

IMG-20190623-WA0012

واتهمت الحاجة نور والدة المجنى عليها أسرة الزوج، بالتسبب فى وفاتها، نتيجة خلافات أسرية بسبب سوء معاملتهم لها، وسابق تعديهم عليها الضرب .

1

وعن تفاصيل يوم الحادث، قالت شقيقة المجنى عليها الكبرى "غادة.ع": يوم الحادث جاءنى اتصال من الزوج يخبرنى بقوله إن مى تنزف فى المنزل وطلب توصيلها للطبيب، مضيفة : هرولت لمنزلهم وظنى أنه نزيف ناتج عن الحمل، إلا أنى اكتشفت الكارثة وجدت أختى تنام على الأرض فى الصالة وعليها بطانية برفع الغطاء عنها وجدت وجهها أزرق وبه كدمات وفاقدة الوعى، وبسؤالى عن من فعل هذا، إذ بحماتها تحاول افتعال مشادة كلامية والتهجم علىّ وقالت: "دى وقعت من على السرير أنتوا عايزين تلبسونا تهمة"، فنقلتها بـ"توك توك" إلى المستشفى، وصرخ الأطباء: "مين اللى ضرب بنتكم بالشكل دا، وادخلوها غرفة العمليات فورا".

ويكمل شقيق المجنى عليها فوزى عاطف، أن بسؤال نجلها آدم أربع سنوات وقت الحادث قال: "بابا ضربها ومشى"، متابعا أن الكدمات الشديدة فى الوجه والبطن هى نتيجة ضربها وهى نائمة ومستبعد رواية أم الزوج أنها "داخت وسقطت على الأرض"، مشيرا إلى أن أصدقاءه من جيران بيت زوج أخته أخبروه مرات عديدة بتعرضها للضرب من حماتها وشقيقة الزوج وسماعهم أكثر من مرة صرخات استغاثة منها.

IMAG8038

وتلقى اللواء ماهر مهران مدير أمن الشرقية، بلاغا من مستشفى الأحرار، بوفاة "مى .ع" 25 سنة من مركز ديرب نجم، نتيجة تعرضها لضرب بشكل وحشى واتهمت أسرتها زوجها "محمد.ص"، وشقيقته "وفاء" ووالدتهما بالتسبب فى وفاتها والاعتداء عليها.

من جانبها تحفظت المباحث على المتهمين للتحقيق فى الواقعة ومعرفته ملابستها، وقال مصدر أمنى إن التحريات الأولية عن الواقعة، تشير إلى أن المجنى عليها سقطت نتيجة دوخة مفاجئة بسبب مضاعفات الحمل، مؤكدا أنه تم استعجال تقرير الطبى الشرعى، لأنه سيحدد نوعية الإصابات التى لحقت بالمجنى عليها هل ناتجة عن الضرب أم عن السقوط ناتج عن دوخة .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة