من الدار للنار.. 7 مواجهات صعبة تنتظر ليفربول بعد اعتلاء عرش العالم

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 09:00 ص
من الدار للنار.. 7 مواجهات صعبة تنتظر ليفربول بعد اعتلاء عرش العالم ليفربول بطل كأس العالم للأندية 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطوي نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح سريعاً صفحة الافراح بالحصول على بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر، في ظل المواجهات النارية التي تنتظر "الريدز" بمختلف المسابقات الانجليزية خلال الفترة القادمة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على ليستر سيتي صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

ويقص ليفربول شريط عودته إلى المسابقات الانجليزية بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية أمام ليستر سيتي الخميس المقبل بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على ليستر سيتي في تلك المباراة للقضاء على آمال "الثعالب" مبكراً في المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم، قبل أن يستضيف وولفرهامبتون صاحب العروض القوية الاحد القادم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20.

مواجهة لا تقل صعوبة تنتظر ليفربول في ظهوره الأول بالعام الجديد وبالتحديد في الثاني من يناير القادم عندما يستضيف شيفيلد يونايتد "الحصان الأسود" للمسابقة بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21.

وسيكون ليفربول على موعد مع مباراة الديربي أمام ايفرتون في الخامس من يناير القادم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.

معارك ليفربول مستمرة على كافة الجبهات حيث سيحل ضيفاً على توتنهام في مواجهة من العيار الثقيل يوم 11 يناير القادم ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي قبل أن يواجه مانشستر يونايتد يوم 19 من الشهر ذاته في مباراة الكلاسيكو بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23.

ويختتم ليفربول سلسلة المواجهات النارية المتتالية بلقاء وولفرهامبتون مجدداً يوم 23 يناير ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة