بعد كارلوس إدواردو.. قلق فى الهلال بعد إصابة سالم الدوسري

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 11:10 م
بعد كارلوس إدواردو.. قلق فى الهلال بعد إصابة سالم الدوسري سالم الدوسري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من القلق داخل نادي الهلال السعوي، بطل دوري أبطال آسيا عن الموسم المنقضي، بسبب إصابة نجم الفريق سالم الدوسري، بعد مرور 24 ساعة فقد على استقبال صدمة غياب اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو لمدة 3 أسابيع، في الوقت الذي يستعد فيه الزعيم للعودة إلى المنافسات المحلية، بعد إنهاء مشاركته التاريخية الأولى في كأس العالم للأندية، والذي احتل فيها المركز الرابع، حيث يواجه مساء الخميس القادم، فريق الحزم، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن الهلال في بيان رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، غياب لاعبه الدولي سالم الدوسري، عن تدريبات الفريق الجماعية استعدادا لمواجهة فريق الحزم، حيث تواجد اللاعب الذى سجل هدف فريقه الاول أمام فلامنجو البرازيلي في عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي، لتعرضه إلى التهاب في الركبة.

ويقدم الدوسري مستوى مبهر مع الهلال في الفترة الأخيرة، حيث سجل هدف في مرمى أوراوا رد ديموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، ليقود الزعيم للتتويج باللقب الغائب منذ 19 سنة.

كما أبدع بات ثاني لاعب سعودي عبر التاريخ، يحرز في كأسي العالم للمنتخبات والأندية، واللاعب الوحيد في المملكة، الذي يسجل في 5 بطولات كبرى؛ هي: "كأس العالم للمنتخبات، كأس العالم للأندية، كأس آسيا، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للشباب".

وقضى سالم الدوسري فترة معايشة في فريق فياريال الاسباني قبل انطلاق منافسات كأس العالم بروسيا، قبل العودة مجددا صفوف الهلال.

في سياق آخر، يواصل ثنائي الهلال سلمان الفرج وكارلوس إدواردو، برنامجهما العلاجي للشفاء من الإصابات التي تعرضا لها في الفترة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة