أكرم القصاص - علا الشافعي

بقلب أحمر وبصورة رومانسية.. مين البنت اللى مع عمرو وردة؟

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 01:54 ص
بقلب أحمر وبصورة رومانسية.. مين البنت اللى مع عمرو وردة؟ وردة وصديقته
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسير عمرو وردة لاعب فريق لاريسا اليوناني بخطوات سابقة، حيث قاد فريقه أمس لتحقيق الفوز على بانيونيوس بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الكازار"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري اليوناني.

عمرو وردة عانى من العديد من المشاكل والأزمات أثناء تواجده مع المنتخب المصرى لكرة القدم، أثناء معسكر المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، والتى استضافتها مصر في يونيه الماضى، وخرج المنتخب المصرى من دور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا.

عمرو وردة
عمرو وردة

عمرو وردة يظهر من جديد عبر "انستجرام"، ولكن هذه المرة مع فتاة حسناء، كرر نشر صوره معها فى أماكن عامة، حيث لم يفصح عن اسمها ومن تكون سواء صديقته، أو  تربطه علاقة عاطفية بها.

رئيس نادى لاريسا، أليكسيس كوجياس كان له تصريحات، كشف فيها أن عمرو وردة، سيتزوج من فتاة يونانية وسيعيش مع عائلتها فى اليونان بشكل دائم.

وردة وصديقته
وردة وصديقته

عمرو نشر اليوم صورة تجمعه مع الفتاة وهما على متن طائرة، واكتفى بـ "إيموشن" قلب أحمر، فيما نشر بعض الصور عنها عبر خاصية "ستورى".

تعليقات متابعى عمرو تساءلت هل تكون هذه الفتاة هي خطيبة وردة، التي تحدث عنا رئيس النادى أم تكون مجرد صديقة مقربة من اللاعب المصرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة