أكرم القصاص - علا الشافعي

ويتفقد الخدمات بمدينة برانى ويستجيب لمطالب الأهالي

صور.. محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجى لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 05:58 م
صور.. محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجى لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام، واللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، منطقة شاطئ كليوباترا، لمتابعة موقف تحطم الممر الزجاجى لحمام كليوباترا، نتيجة تلاطم الأمواج العاتية وسوء الأحوال الجوية.

 وأكد رئيس الشعبة الهندسية، القائمة على تنفيذ الأعمال، تحت إشراف مديرية إسكان مطروح، انه سيتم معالجة كافة الآثار الناتجة عن سوء الأحوال الجوية، من خلال إعادة تبطين للممشى الخرسانى ومعالجة الممشى الزجاجي، بحيث لا يتأثر بشدة الأمواج، مشيراً إلى أنه لم يتم استكمال وتسليم الأعمال بشكل كامل حتى الآن.

كما أجرى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، جولة ميدانية، اليوم الثلاثاء، بمدينة سيدى براني، لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام، والعميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى، وعدد من مديرى المديريات والإدارات المعنية.

بدأت الجولة، بتفقد محافظ مطروح، للوحدة الصحية لطب الأسرة بقرية الزويدة والجارى الانتهاء من الإنشاءات وتسليمها قريبا، والمقامة على مساحة 2700 متر بتكلفة 6 ملايين جنيه، ومكونة من طابقين على مساحة 265  متر، وذلك ضمن 5 وحدات صحية أخرى بخطة وزارة الصحة، وتنفذها الهيئة العامة للابنية التعليمية، بتكلفة نحو 35 مليون جنيه، وهى الوحدات الصحية بالنجيلة البحرية، ورأس الحكمة، وسيدى حنيش، وقرية الظافر ببراني.

ووجه محافظ مطروح بالإسراع فى فرش الأثاث، مع الاطمئنان على القوى البشرية، من الأطباء والممرضات، لتشغيل الوحدة الصحية وتقديم خدمات طبية لائقة بالمواطنين.

وأوضح العميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى، أن قرية الزويدة تقع ضمن القرى الأكثر احتياجا والجارى توفير العديد من الخدمات والبنية التحتية لخدمة أهلها، وجارى رصف طرق ٣ تجمعات بطول 1,5 كياومتر وتوصيلها بالطريق الدولى، ورفع كفاءة مركز الشباب وإنشاء ملعب خماسي، بالإضافة إلى تدعيمها بعدد ٢ محول كهرباء وأعمدة دعم إنارة، ليتم الانتهاء من إنارة القرية بالكامل.

وتفقد محافظ مطروح، مستشفى برانى المركزى، لمتابعة أعمال التطوير والإسراع بها، لخدمة أهالى المدينة، وأستمع لشرح حول أعمال التطوير، المقرر الانتهاء منها آخر شهر أبريل المقبل، للبدء فى أعمال الفرش والتجهيزات، وذلك بتكلفة نحو 200  مليون جنيه من وزارة الصحة، والتوجيه بالإسراع فى أعمال مد كابل الكهرباء.

وعقد محافظ مطروح، لقاء مع عدد من الأهالى بمجلس المدينة للوقوف على مطالبهم، ومن بينها، تطوير منظومة الصحة، والإسراع فى إنهاء أعمال تطوير مستشفى براني، ودراسة تحويل كابلات الكهرباء الهوائية إلى أرضية، وسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من مد شبكة المياه.

ووجه محافظ مطروح، بمراجعة رادار الكشف على شبكة المياه، للوقوف على جميع العطلات فى الشبكة، وكذلك التخفيف من مقايسات توصيل المياه، حيث يتم دفع النصف والأخر على عامين، بالإضافة إلى مطلب الانتهاء من تشغيل محطات التحلية بالقرى.

وأكد الدكتور إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحى بمطروح، انه سيتم تشغيل جميع الوحدات، بعد 3 أشهر، والتنسيق بشأن توفير وحدات كهرباء لجميع محطات التحلية بالقرى والتجمعات، والتنسيق بشأن إنشاء آبار بالتنسيق مع جهاز التعمير، حيث أنه مدرج إنشاء 100 بئر ببراني، بالإضافة الى البدء قريبا فى تنفيذ منحة الإيفاد، بما تتضمنه من إنشاء 6 ألاف بئر وأعمال أخرى لخدمة أهالى مطروح.

وأكد محافظ مطروح، على دعمه لتنمية الثروة الحيوانية، مع عرض لخطة التحصينات والتطعيمات، وكذلك توزيع التقاوى ودعم المزارعين بنسبة 50% من السعر، كذلك مطلب الأهالى برفع كفاءة الطرق.

وأوضح رئيس مدينة براني، أنه جارى رفع كفاءة عدد من الطرق الداخلية وبعض التجمعات، خلال خطة هذا العام بطول 15 كيلومتر، بالإضافة إلى خطة جهاز التعمير لنحو 30 كيلومتر، مع التوجيه بلجنة لتحديد أولويات الطرق.

 كما وجه محافظ مطروح، بعرض موقف قروض المرأة المعيلة وحصر أعدادهن، والتوجيه للتنسيق مع مديرية أمن مطروح، بشأن مراعاة السجل المدنى لطبيعة العادات والتقاليد لأهالى مطروح، وتوفير سيدة للتصوير وتوفير الأجهزة اللازمة، للتخفيف عن أهالى براني، من معاناة السفر إلى مرسى مطروح، كذلك تخصيص موقع لتجميع القمامة، حيث أكد رئيس مدينة برانى انه تم اختيار موقع كمدفن صحي، غربى المدينة.

محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح  (6)
محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح (6)

 

محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح  (1)
محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح (1)

 

محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح  (2)
محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح (2)

 

محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح  (4)
محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح (4)

 

محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح  (5)
محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح (5)

 

محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح  (3)
محافظ مطروح يتفقد الممر الزجاجي لحمام كليوباترا عقب تحطمه بسبب الأمواج والرياح (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة