أكرم القصاص - علا الشافعي

قطر تجهز كيليان مبابى لمرحلة الحسم مع باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 12:47 م
قطر تجهز كيليان مبابى لمرحلة الحسم مع باريس سان جيرمان كيليان مبابي يخضع لبرنامج تأهيلي في قطر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل كيليان مبابى نجم منتخب فرنسا ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، لإجراء بعض الفحوصات الطبية والخضوع لبرنامج علاجى وتأهيلى مكثف قبل استنئاف مشواره مع الفريق عقب نهاية فترة العطلة الشتوية.

ويسعى كيليان مبابى للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المناسبة قبل انطلاق مرحلة الحسم، حيث يتطلع فريق باريس سان جيرمان، للحفاظ على صدارة الدورى الفرنسى بجانب الاستعداد لمواجهة بوروسيا دورتموند الألمانى فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

واختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، كيليان مبابى أفضل لاعب فرنسى لعام 2019، فى الوقت الذى حظى فيه بإعجاب ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى.

وقال كيليان مبابي في تصريحات مع المجلة الفرنسية "في نهاية الموسم الماضي كان بإمكانى الاسترخاء والانتظار بهدوء ولكنى حاولت التغلب على نفسى وكان ذلك عندما رأيت أننى أستطيع الفوز بالحذاء الذهبى، لكن الأزمة أن من كان أمامى هو ليو ميسى".

وتابع: "أسجل هدفين، يسجل ثلاثة، أسجل ثلاثة، يسجل أربعة، لقد كان شيئًا جنونيًا، تحدثت عنه مع عثمان ديمبلي زميل ميسي في صفوف برشلونة، وسألته هل يفعل ذلك عن عمد؟ هل ينظر إلى عدد الأهداف التي أسجلها؟ وأجابني ديمبلي قائلًا بالطبع! إنه يراقبك."

وأتم: "قلت لنفسي على أي حال ميسي يشاهدك، إنه شىء مثير أن لاعب بتلك القيمة لا يتجاهلك".

وكان ميسي قد حسم لقب الحذاء الذهبي بفارق ثلاثة أهداف على مبابي، حيث سجل نجم البارسا 36 بينما سجل نجم سان جيرمان 33 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة