أحفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتلقون هدايا عيد الميلاد.. صور

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 10:53 م
أحفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتلقون هدايا عيد الميلاد.. صور دونالد ترامب وأبنه أريك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدا عن السياسية، فإن لدى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب 10 من الأحفاد  حيث دائم الظهور برفقتهم على السوشيال ميديا والتى كان أخرها كارولينا الحفيدة الأخيرة، والتى سبق وأن جذبت الانظار إليها عقب نشر صورتها فى المكتب البيضاوى بالبيت الأبيض، وتعد كارولينا الحفيدة العاشرة للرئيس ترامب من ابنه أريك وزوجته لارا وتضم قائمة الأحفاد شقيقها الأكبر البالغ من العمر عامين "لوك"  إلى جانب أبناء دونالد جونيور الخمسة من زوجته السابقة وأكبرهم عمره 12 وأصغره عمره 5، وهم كاى ودونالد ترامب الثالث وتريستان وسبنسر وكلو، كما أن إيفانكا ثلاثة أبناء من زوجها جاريد كوشنر، وهما أرابيلا 8 سنوات وجوزيف 5 سنوات وثيدور 3 سنوات ويعد إريك البالغ من العمر 35 عاما الابن الثالث والأصغر لترامب من زوجته الأولى إيفانا. أما لارا التى تبلغ 36 عاما، فهى مستشارة لترامب ومذيعة فى برنامج Real News Updateوشارك أريك ترامب صورا لأولاده مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وعلق قائلاً:"من عائلتنا لكم.. عيد ميلاد سعيد".

أحفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتلقون هدايا عيد الميلاد.. صور (7)
 
 
أحفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتلقون هدايا عيد الميلاد.. صور (1)
 
أحفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتلقون هدايا عيد الميلاد.. صور (2)
 
أحفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتلقون هدايا عيد الميلاد.. صور (3)
 
أحفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتلقون هدايا عيد الميلاد.. صور (4)
 
أحفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتلقون هدايا عيد الميلاد.. صور (5)
 
أحفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتلقون هدايا عيد الميلاد.. صور (6)

يذكر أن ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية الأولى، ودونالد ترامب، قد قدما التهنئة للشعب الأمريكي، بمناسبة احتفالات الكريسماس وعيد الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد، إذ تحتفل الكنيسة الغربية، اليوم الأربعاء، بعيد الميلاد المجيد، والذى يوافق يوم 25 ديسمبر من كل عام، وفقا للتقويم الغربي، فيما تحتفل به بعض الكنائس الشرقية يوم 7 يناير من كل عام.

ونشرت ميلانيا فيديو يجمعها بالرئيس دونالد ترامب، يهنئون فيه الأمريكيين بعيد الميلاد المجيد، عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، وقالت :"الرئيس وأنا، نرغب فى أن نتمنى عيد ميلاد مجيد لكل الأمريكيين، فى هذا الوقت من العام المسيحيين يحتفلون بعيد ميلاد مخلصنا، يسوع المسيح، ونحتفل بحبه لكل شخص".

 

 

 

 

 

 

 

وتعد كارولينا الحفيدة العاشرة للرئيس ترامب من ابنه أريك وزوجته لارا وتضم قائمة الأحفاد شقيقها الأكبر البالغ من العمر عامين "لوك"  إلى جانب أبناء دونالد جونيور الخمسة من زوجته السابقة وأكبرهم عمره 12 وأصغره عمره 5، وهم كاى ودونالد ترامب الثالث وتريستان وسبنسر وكلو، كما أن إيفانكا ثلاثة أبناء من زوجها جاريد كوشنر، وهما أرابيلا 8 سنوات وجوزيف 5 سنوات وثيدور 3 سنوات ويعد إريك البالغ من العمر 35 عاما الابن الثالث والأصغر لترامب من زوجته الأولى إيفانا. أما لارا التى تبلغ 36 عاما، فهى مستشارة لترامب ومذيعة فى برنامج Real News Update.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة